السعودية.. مدرب النادي الأهلي واثق من الفوز على بيروزي

السعودية.. مدرب النادي الأهلي واثق من الفوز على بيروزي

المصدر: رويترز

أكد سيرجي ريبروف، مدرب النادي الأهلي السعودي، أنه وضع الخطة المناسبة لمواجهة بيروزي الإيراني في ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الثلاثاء في سلطنة عُمان.

وستقام المباراة في مسقط باعتبارها أرض بيروزي، نظرًا لإقامة اللقاءات التي تجمع الأندية السعودية والإيرانية على ملاعب محايدة، بينما ستقام مباراة العودة الشهر المقبل في الإمارات.

وعوّض الأهلي خسارته الصادمة أمام الاتفاق 2/1 في افتتاح الدوري المحلي ليكتسح الفتح 4/0 في الجولة التالية.

وقال المدرب الأوكراني: ”شاهدت الفريق الإيراني خلال الأيام الماضية ووضعنا الخطة والإعداد المناسب للمواجهة. طالبت اللاعبين بالتركيز والالتزام داخل الملعب والتعامل مع المباراة بحذر“.

وتولى ريبروف (43 عامًا) مدرب دينامو كييف السابق قيادة الأهلي خلفًا للسويسري كريستيان غروس، بعدما أنهى الفريق الدوري في الوصافة خلف منافسه الهلال الذي هزمه أيضًا في نهائي كأس ملك السعودية.

ومع تأكد خروج فريق عربي من مواجهة العين الإماراتي والهلال السعودي، سيطمح الأهلي، الذي خسر نهائي 2012، لبلوغ المربع الذهبي بعد تخطي الفريق الإيراني.

وأضاف ريبروف: ”المباراة مهمة في بطولة مختلفة وصعبة، والأهلي وصل لهذه المرحلة لأنه يستحق التأهل. سنحاول بذل أقصى ما لدينا وتحقيق نتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة في أبوظبي“.

وقال سعيد المولد، مدافع الفريق، عبر حساب النادي على ”تويتر“: ”طموحنا الفوز باللقب ونشترك جميعًا لتحقيق هذا الطموح سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو الجماهير“.

”احترام المنافس والتركيز ومعرفة نقاط قوته وضعفه السبيل للفوز بالمباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com