برسبوليس يطلب نقل مواجهاته مع أندية السعودية خارج سلطنة عمان.. تعرف على السبب
برسبوليس يطلب نقل مواجهاته مع أندية السعودية خارج سلطنة عمان.. تعرف على السبببرسبوليس يطلب نقل مواجهاته مع أندية السعودية خارج سلطنة عمان.. تعرف على السبب

برسبوليس يطلب نقل مواجهاته مع أندية السعودية خارج سلطنة عمان.. تعرف على السبب

خاطبت إدارة نادي برسبوليس الإيراني، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لنقل مباراته في بطولة دوري أبطال آسيا في حال أوقعته القرعة مع أحد الأندية السعودية الهلال أو الأهلي من سلطنة عمان إلى طاجيكستان أو تركمانستان.

وقال بيان للنادي الإيراني إنه "يتوقع أن توقعه القرعة مع الهلال أو الأهلي السعودي، لذلك يطلب من الاتحاد الآسيوي نقل المباراة من سلطنة عمان إلى طاجيكستان أو تركمانستان بسبب الأحوال الجوية المناسبة".

وعزا النادي أسباب نقل المباراة إلى حرارة الجو في سلطنة عمان وعدم قدرة مشجعيه السفر إلى السلطنة، معتبراً أن طاجيكستان او تركمانستان أحد الخيارات المفضلة بالنسبة لبرسبوليس ومشجعيه.

وتأهل أربعة أندية في بطولة آسيا برسبوليس الإيراني، والعين الإمارات، والهلال والأهلي السعوديان، بخلاف 4 أندية أخرى من شرق القارة.

ومن المقرر أن تجرى قرعة الدور ربع النهائي في الـ 6 من يونيو الجاري، في مدينة كوالالمبور.

وكانت الأندية الإيرانية اختارت في وقت سابق سلطنة عمان لإجراء مبارياتها مع الأندية السعودية بسبب انقطاع العلاقات بين البلدين منذ يناير 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com