نادي الهلال السعودي يتلقّى معاملة سيئة في قطر.. تعرّف على ما حدث – إرم نيوز‬‎

نادي الهلال السعودي يتلقّى معاملة سيئة في قطر.. تعرّف على ما حدث

نادي الهلال السعودي يتلقّى معاملة سيئة في قطر.. تعرّف على ما حدث

المصدر: إرم نيوز

دشّن جمهور نادي الهلال السعودي، هاشتاغًا باسم ”#قطر_تستفز_بعثة_الهلال“، للاعتراض على المعاملة التي تلقّاها الفريق السعودي منذ وصوله الدوحة.

ويواجه الهلال السعودي نظيره استقلال خوزستان الإيراني، اليوم الثلاثاء، لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقام المباراتان في قطر، حيث يستضيف الهلال الاستقلال مع أفضلية فوزه ذهاباً في مسقط (2-1).

ونقلت صحيفة الاقتصادية السعودية تصريحات لمدرب الفريق الإيراني، قال فيها: ”نشكر قطر على التسهيلات الكبيرة التي منحتها لفريقنا قبل مباراتنا مع الهلال“.

بينما أشارت الصحيفة إلى أنه ”في المقابل لم يستقبل الهلال أي قطري، حيث تركوهم في المطار دون إفطار ولم يقدموا لهم أي تسهيلات“.

وقطع الهلال أكثر من نصف الطريق إلى ربع النهائي بعدما حوّل تأخره أمام استقلال خوزستان ذهاباً إلى فوز بهدفين لنجميه عبدالله الزوري والبرازيلي كارلوس إدواردو مقابل هدف، ويأمل الهلال بطل الثنائية المحلية هذا الموسم، أن يحسم تأهله ومواصلة مشواره نحو المباراة النهائية سعياً لإحراز اللقب الأول في تاريخه في البطولة التي انطلقت بمسمّاها الحالي في 2003.

وكان الهلال أنهى الدور الأول متصدراً المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، أما استقلال خوزستان فحلَّ ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، علماً بأن الفريق الإيراني يشارك في البطولة للمرة الأولى، وتميل الكفة لمصلحة الهلال في مواجهاته مع الفرق الإيرانية، حيث فاز حتى الآن في 14 مباراة، مقابل 12 خسارة و8 تعادلات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com