غضب في إيران بعد خسارة الاستقلال ”المذلة“ أمام العين الإماراتي – إرم نيوز‬‎

غضب في إيران بعد خسارة الاستقلال ”المذلة“ أمام العين الإماراتي

غضب في إيران بعد خسارة الاستقلال ”المذلة“ أمام العين الإماراتي

المصدر: إرم نيوز

صب ناشطون إيرانيون غضبهم على مدرب نادي استقلال طهران علي رضا منصوريان، بعد هزيمة وصفوها بـ“المذلة“ بستة أهداف مقابل هدف واحد خلال مباراة مع نادي العين الإماراتي اقيمت مساء الاثنين في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأصبح نادي العين أول المتأهلين إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال الصحفي الرياضي الإيراني محسن كايوت في حسابه على تويتر ”أعتقد لو استمرت المبارة ربما يتلقى نادي استقلال 6 أهداف أخرى“، مضيفاً أنه ”يتطلب من إدارة نادي استقلال تغيير المدرب علي رضا منصوريات“.

بدوره، قال الناشط الرياضي إحسان أرشاد الذي يعمل لوكالة أنباء ”خبر أولاين“، ”لو كنت في مكان المدرب منصوريان لأقدمت على الانتحار بسبب هذه النتيجة المخزية التي تلقاها فريقه“.

بدوره، سخر سعيد زارعان من وصف مدرب نادي استقلال بأنه يمتلك دفاعاً يشبه دفاع نادي يوفنتوس الإيطالي، قائلاً :“أين دفاعكم في مباراة العين، من الأفضل لك أن تستقيل يا سيد منصوريان“.

وفي السياق ذاته، علق مشجع نادي برسبوليس غريم نادي استقلال أمين مصطفى في حسابه على إنستغرام :“نحن لسنا سعداء بخسارة استقلال، إلا أننا لا نستطيع أن نتمالك أنفسنا من الضحك عليكم“.

وهيمنت هذه الخسارة القاسية لنادي استقلال على الصحف الرياضية الإيرانية الصادرة اليوم الثلاثاء، حيث عنونت صحيفة ”شوت“ صفحتها الأولى (العين 6 ـ استقلال 1) وكتبت أسفلها ”بلا تعليق“.

من جانبه، قال مدرب نادي استقلال علي رضا منصوريان خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة ”حاولنا العودة إلى المبارة لكننا بعدما تلقينا الهدف الثالث، أصبنا بخيبة أمل“، مضيفاً أنه ”لم يكن يتوقع إصابة خط الوسط في فريقه فرشيد باقري“.

وسعى منصوريان إلى التقليل من غضب جماهير نادي استقلال قائلاً ”كنت أتمنى لو كان لدي اثنان من لاعبي خط الوسط، لربما كانت المباراة تسير في طريق آخر لصالحنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com