الإمارات.. ماذا طلب مدرب العين قبل ”مباراة الموسم“ أمام الاستقلال؟ – إرم نيوز‬‎

الإمارات.. ماذا طلب مدرب العين قبل ”مباراة الموسم“ أمام الاستقلال؟

الإمارات.. ماذا طلب مدرب العين قبل ”مباراة الموسم“ أمام الاستقلال؟

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

يرى زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي أن مواجهة استقلال طهران الإيراني في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الإثنين في ملعب هزاع بن زايد هي ”مباراة الموسم“.

ويعوّل المدرب الكرواتي على حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير لمؤازرة الفريق في المباراة التي يحتاج خلالها للفوز بأكثر من هدف للتأهل إلى دور الـ 8.

واستقبل العين، وصيف بطل العام الماضي، هدفًا في اللحظات الأخيرة من ركلة جزاء أمام عدد هائل من المشجعين المتحمسين ليخسر في ذهاب دور الـ 16 الأسبوع الماضي ويصبح مطالبًا بالتعويض على أرضه غدًا.
ونقل حساب العين على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عن ماميتش قوله في مؤتمر صحفي اليوم الأحد ”يمكن أن نصف اللقاء بأنه مباراة الموسم ونحن نرغب في أن نقدم مباراة جيدة ونتأهل للدور التالي“.

”مواجهة الغد ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب، صفوفنا مكتملة باستثناء غياب المدافع سعيد جمعة لحصوله على بطاقة حمراء. افتقدنا الشمراني في طهران واللاعب أظهر مردودًا جيدًا وبطبيعة الحال مستوى اللاعبين يتطلب منهم دائمًا تقديم أفضل أداء“.

”علينا أن نلعب بصورة جيدة وأن نكون الفريق الأفضل في المباراة. أتوقع أن يكون خط الهجوم أفضل مما كان عليه في الذهاب“.

ويعوّل المدرب السابق للنصر السعودي كثيرًا على الحضور الجماهيري حيث طلب بشكل واضح حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير إلى استاد هزاع بن زايد لمساندة الفريق.

وقال ”نرغب في حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير هذه المباراة والقيام بدورهم في مؤازرة اللاعبين على أكمل وجه من ناحيتنا نعِدهم بتقديم أفضل أداء من أجل التأهل للمرحلة القادمة“.

وقال الكوري الجنوبي لي ميونغ جو لاعب العين ”العام الماضي لعبنا المباراة النهائية وحصلنا على المركز الثاني وفي هذا العام أتمنى أن يصل الفريق للنهائي وأن يحصل على اللقب“.

”مباراة الغد الأخيرة لي مع العين وأشكر الجماهير التي قررت أن ترفع لافتات خاصة لوداعي. أنا سعيد بالدعم الذي حظيت به هنا طوال 3 سنوات تعلمت الكثير هنا وأود أن أشكرهم (الجماهير) على دعمهم لي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com