تعرف على موقف استقلال خوزستان النهائي من مواجهة نادي الهلال السعودي
تعرف على موقف استقلال خوزستان النهائي من مواجهة نادي الهلال السعوديتعرف على موقف استقلال خوزستان النهائي من مواجهة نادي الهلال السعودي

تعرف على موقف استقلال خوزستان النهائي من مواجهة نادي الهلال السعودي

أنهى لاعبو نادي استقلال خوزستان، إضرابهم بعدما رفضوا التوجه إلى العاصمة العُمانية مسقط لمواجهة نادي الهلال السعودي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، بسبب عدم استلام رواتبهم الشهرية.

وقال علي بور كياني مساعد رئيس نادي استقلال خوزستان، إن لاعبي استقلال خوزستان أنهوا إضرابهم وقرروا التوجه إلى مسقط بعدما حصلوا على شيك من الاتحاد الإيراني لكرة القدم، على أن يصرف هذا الشيك المالي بعد شهر واحد من أجل استلام رواتبهم الشهرية.

وكانت وكالة الأنباء الرياضة الإيرانية نقلت عن مصدر بالاتحاد الإيراني لكرة القدم قوله إن لاعبي نادي استقلال خوزستان تلقوا جزءاً من رواتبهم الشهرية المتبقية هذا اليوم.

من جانبه، قال مشرف نادي استقلال خوزستان بهمن روشنايي، "لا يحق للاعبين الاعتراض والإضراب لكنهم يمثلون الكرة الإيرانية، داعياً في الوقت ذاته وزارة الشباب والرياضة والمسؤولين فيها إلى تحفير الأندية الإيرانية.

ومن المقرر أن يواجه نادي استقلال خوزستان الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة العمانية مسقط.

وتواجه الأندية الإيرانية لكرة القدم أزمة مالية حادة، ولم تدفع بعض الأندية رواتب لاعبيها منذ أربعة أشهر وأخرى أكثر من ذلك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com