لماذا أطلق السعوديون على مسرح مباراة الهلال والوحدة "الملعب الصابوني"؟
لماذا أطلق السعوديون على مسرح مباراة الهلال والوحدة "الملعب الصابوني"؟لماذا أطلق السعوديون على مسرح مباراة الهلال والوحدة "الملعب الصابوني"؟

لماذا أطلق السعوديون على مسرح مباراة الهلال والوحدة "الملعب الصابوني"؟

شهد موقع التواصل الاجتماعي موجة سخرية واسعة من جماهير الكرة السعودية بسبب سوء أرضية ملعب فيصل بن فهد فيصل بن فهد الذي استضاف مباراة الهلال أمام الوحدة الإماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وظهرت أرضية الملعب بشكل سيئ للغاية وتسببت بانزلاق اللاعبين في العديد من المواقف، وكان من بينهم قائد الهلال ياسر القحطاني الذي فقد توازنه في إحدى الكرات ليسقط أرضًا بعد مرور نحو 20 دقيقة ليخرج مصابًا نتيجة ذلك.

وأطلق مغردون في "تويتر" على أرضية استاد فيصل بن فهد "الملعب الصابوني" وسخروا من أرضيته السيئة مستغربين من ظهورها بهذا الشكل رغم أهمية المباراة وقيمة البطولة التي تقام فيها.

وظهرت آثار الأرضية السيئة على مجريات اللقاء بشكل كبير، فبالإضافة لإصابة القحطاني انزلق العديد من اللاعبين وكادوا  يتعرضون لإصابات، كما أهدر بعضهم فرصًا سهلة للتسجيل نتيجة عدم قدرتهم على التحكم بالكرة.

وشهدت المباراة فوز الهلال على الوحدة بهدف دون رد سجله البرازيلي كارلوس إدواردو من ضربة جزاء في الدقيقة 22 ليعتلي الزعيم صدارة المجموعة الرابعة في البطولة.

ورفع الهلال رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة وظل الوحدة في المركز الأخير بنقطة واحدة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com