جيانجسو يواصل انطلاقته في أبطال آسيا بإسقاط جامبا أوساكا
جيانجسو يواصل انطلاقته في أبطال آسيا بإسقاط جامبا أوساكاجيانجسو يواصل انطلاقته في أبطال آسيا بإسقاط جامبا أوساكا

جيانجسو يواصل انطلاقته في أبطال آسيا بإسقاط جامبا أوساكا

واصل جيانجسو سونينغ الصيني انطلاقته في بطولة دوري أبطال آسيا، وتغلب على مضيفه جامبا أوساكا الياباني 1 / صفر، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

وحقق جيانجسو بذلك انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد جامبا أوساكا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ويدين جيانجسو سونينغ بفضل كبير في الفوز للاعب خط وسطه البرازيلي راميريز سانتوس، الذي سجله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.

ورفع جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة نفسها بعدما تعادل 3 / 3 مع مضيفه أدلايد يونايتد الأسترالي الذي حصد أول نقطة له في المجموعة محتلا المركز الرابع.

وافتتح المهاجم السنغالي بابا التسجيل لأدلايد يونايتد في الدقيقة 51 من ضربة جزاء ثم رد جيجيو يونايتد بهدفين أحرزهما فريدريك ميندي ومارسيلو توسكانو في الدقيقتين 61 و71، وبعدها بثوان أحرز سيرجيو سيريو هدف التعادل 2 / 2 لأدلايد يونايتد.

وبعدها تقدم جيجيو يونايتد مجددا بهدف سجله سو هيون-كوون في الدقيقة 84 لكن أدلايد رد بعدها بثوان عن طريق مارك أوشينغ، لينتهي اللقاء بالتعادل 3 / 3 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com