دياز يؤكد جاهزية نادي الهلال السعودي للفوز على الريان القطري

دياز يؤكد جاهزية نادي الهلال السعودي للفوز على الريان القطري

المصدر: الرياض - إرم نيوز

يرى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي أن فريقه يحتاج للهدوء والتركيز خلال مواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الثلاثاء.

ويلعب الريان حامل لقب دوري نجوم قطر في الرياض أمام الهلال متصدر الدوري السعودي الساعي لتصدر المجموعة الرابعة بعد تعادله 1/1 في الدقائق الأخيرة مع بيروزي الإيراني بالجولة الأولى.

ويتطلع الريان للبناء على انتصاره على الوحدة الإماراتي في الجولة الافتتاحية وتجاوز هزيمته المفاجئة في الدوري المحلي أمام الغرافة يوم الجمعة الماضي.

وحقق الهلال – بطل آسيا مرتين – علامة النجاح الكاملة في مباراتيه السابقتين ضد الريان في دوري الأبطال ففاز عليه مرتين في دور المجموعات عام 2013.

وقال دياز لموقع النادي على الإنترنت اليوم الإثنين ”مستعدون لخوض مباراة الغد وتحقيق النقاط الثلاث. اللاعبون يعون جيدًا أهمية الفوز الذي سيدفعنا لصدارة المجموعة“.

”مواجهة الريان تتطلب منّا خوض المباراة بهدوء وتركيز شديدين. الفريق جاهز فنيًا وبدنًيا للمباراة ونطلب من الجماهير مساندتنا كما عودتنا“.

وقال عبدالله عطيف لاعب الهلال في مؤتمر صحفي ”الجهاز الفني يملك فكرًا فنيًا متطورًا ويعطي كل لاعب مهام خاصة. سعيد بمشاركتي مع الفريق وأتمنى أن أكون عند حسن الظن دومًا“.

”نشكر جماهيرنا على دعمها المتواصل ونحن بحاجة لهم خلال الفترة المقبلة“.

ويتصدر الهلال الدوري المحلي برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر والاتحاد قبل 7 جولات على النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com