ماميتش مدرب العين يؤكد الاعتماد على الهجوم أمام بونيودكور

ماميتش مدرب العين يؤكد الاعتماد على الهجوم أمام بونيودكور

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

نفى زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي، اليوم الإثنين، نية فريقه اللجوء للدفاع عندما يلعب على أرض بونيودكور الأوزبكي ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، غدًا الثلاثاء.

وسيحاول العين، وصيف بطل العام الماضي، العودة سريعًا للمسار الصحيح عندما يحل ضيفًا على بونيودكور عقب تعادل مخيب على أرضه 1/1 مع زوب آهان الإيراني في الجولة الأولى.

ويحتل العين المركز الثاني في المجموعة الثالثة مناصفة مع الفريق الإيراني، بينما يتصدر الأهلي السعودي المجموعة بـ 3 نقاط بفوزه 2/0 على بونيودكور متذيل الترتيب في جدة.

وقال ماميتش، مدرب النصر السعودي السابق في مؤتمر صحفي اليوم: ”العين فريق ارتبطت شخصيته بالأداء الهجومي مع الاحترام للمنافس. حضرنا لأوزبكستان للعودة بالنقاط الثلاث بعيدًا عن أي حسابات أخرى“.

”قدّم الفريق الأوزبكي أداءً قويًا أمام الأهلي ويملك ضمن صفوفه لاعبين مميزين، كما أنه يجيد اللعب الجماعي والكرة السريعة لذلك أتوقع مواجهة صعبة سعيًا منهم لتقديم أداء أفضل من الذي كانوا عليه في الجولة الماضية“.

ونفى المدرب الكرواتي تأثر العين بخسارة نهائي نسخة العام الماضي أمام تشونبوك الكوري الجنوبي بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري المحلي والبداية غير الجيدة في دوري الأبطال

وقال ماميتش: ”لا توجد مشاكل، لأن نهائي دوري الأبطال كان في ديسمبر الماضي، وانخفاض المستوى أمر طبيعي بعد النهائي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com