صدمة لجمهور الأهلي الإماراتي قبل مواجهة لوكوموتيف بأبطال آسيا

صدمة لجمهور الأهلي الإماراتي قبل مواجهة لوكوموتيف بأبطال آسيا

المصدر: إرم نيوز

تلقى جمهور الأهلي الإماراتي صدمة قوية بعد خروج أحمد خليل، لاعب الفريق، من قائمة مواجهة لوكوموتيف، إثر تعرضه للإصابة.

وذكر الأهلي على تويتر، أن ”أحمد خليل تعرض لإصابة خفيفة لذلك فضل الروماني كوزمين إراحته، وعدم مشاركته في مباراة الأهلي ولوكوموتيف في طشقند“.

وسيتواجد الغاني أسامواه جيان، أساسيا بجانب السنغالي مهاجم الفريق ماكيتي ديوب معا لأول مرة في قيادة هجوم الفريق.

ويحل الأهلي، وصيف البطل عام 2015، ضيفًا على لوكوموتيف في استاد لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند، والذي يسع 8,200 متفرج، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2017، ويتطلع ”الفرسان“ إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الفوز في الجولة الأولى على استقلال طهران الإيراني في دبي 2-1.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم، متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق عدد الأهداف المسجلة أمام التعاون السعودي، والذي فاز بدوره في الجولة الأولى بهدف وحيد على ضيفه لوكوموتيف، ليبقى رصيد كل من استقلال طهران ولوكوموتيف، خاليًا من النقاط، مع العلم أن استقلال طهران يلتقي مع التعاون اليوم أيضًا، في إطار الجولة نفسها، على ملعب استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية مسقط.

وتتطلع جميع فرق المجموعة إلى تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظها في اقتناص إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي، مع بقاء جولة واحدة أخيرة على نهاية الدور الأول لتصفيات المجموعة الأولى، التي تقام يوم 13 مارس المقبل، عندما يلتقي استقلال طهران مع لوكوموتيف على استاد آزادي في طهران، والأهلي مع التعاون على استاد راشد في دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com