جمهور نادي الهلال السعودي يشكو ارتفاع أسعار تذاكر دوري أبطال آسيا

جمهور نادي الهلال السعودي يشكو ارتفاع أسعار تذاكر دوري أبطال آسيا

المصدر: متابعات - إرم نيوز

طالب عدد من جماهير نادي الهلال السعودي بتخفيض قيمة تذاكر مباريات الفريق بدوري أبطال آسيا 2017، خصوصاً الدرجة الموحدة التي تصل إلى 40 ريالاً.

وقالت صحيفة ”الرياض“: ”ترى الجماهير أن مبلغ 40 ريالاً مرتفع جداً، لا سيما أن المباريات تلعب أيام عمل ودراسة وليست في الإجازة، ويفترض تخفيضها إلى النصف لتحفيز الجماهير على الحضور، أو السماح لها بالدخول المجاني“.

ويشتري تذاكر الدرجة الموحدة النادي أو أعضاء الشرف، إذ إن مبالغ التذاكر للدرجات الأخرى تبلغ 150 ريالاً للممتازة، و500 ريال للمنصة، و800 ريال للمقصورة“.

وعلق مصدر قريب من شركة صلة التي تتولى بيع التذاكر بقوله: ”تعتبر الأسعار طبيعية.. وفي المنافسات المحلية لا تقل عن 35 ريالاً لبعض المباريات للدرجة الموحدة، والهلال ثبت السعر للدرجة الموحدة في مباريات آسيا بـ40 ريالاً منذ الأعوام الماضية، وقد تقل في المنافسات المحلية إلى 35 ريالاً، أما البيع بـ20 ريالاً، فهذا لا يمكن؛ لأن هناك أسباباً تقف عائقاً مثل المصاريف الخاصة بتشغيل ملعب المباراة، وهذا يحتاح مبلغاً كبيراً“.

وأضاف المصدر: ”في مباريات آسيا نعاني من الاتحاد القاري الذي يأخذ عدداً كبيراً من التذاكر للدرجات الممتازة والمنصة، بحجة توزيعها على الرعاة الخاصين في دوري أبطال آسيا مجاناً ويتم تعويض مبالغها، وعدد مقاعد الدرجات الممتازة والمنصة في ملعب الأمير فيصل بن فهد قليلة مقارنة باستاد الملك فهد، وبالتالي لا نتوقع تخفيض أسعار التذاكر.. وجماهير الهلال قادرة على الحضور لقرب ملعب الأمير فيصل بن فهد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com