كوزمين يتوقع مباراة صعبة وجميلة أمام لوكوموتيف الأوزبكي

كوزمين يتوقع مباراة صعبة وجميلة أمام لوكوموتيف الأوزبكي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

يتوقع الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي الإماراتي مباراة جميلة في ضيافة لوكوموتيف من أوزبكستان في دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الإثنين وأكد سعي ناديه للخروج بانتصار قاري جديد.

وقال أولاريو الذي استهل مشواره الآسيوي بالفوز بصعوبة 2/1 على الاستقلال الإيراني الإثنين الماضي ”لوكوموتيف لديه تعامل مختلف مع المباريات التي تقام على أرضه. حاولنا أن نحضّر للمباراة بأفضل طريقة خلال الفترة الماضية“.

وأضاف في مؤتمر صحفي نشره موقع النادي على الإنترنت اليوم الأحد ”أتوقع أن تكون مباراة جميلة ويستمتع بها الجميع المباريات الآسيوية دائمًا تختلف عن الدوري المحلي خاصة بالنسبة لنا ونعمل على أن نقدم مباراة جميلة“.

وانتزع الأهلي الفوز على الاستقلال بفضل هدف من ماخيتي ديوب في اللحظات الأخيرة بينما ظهر لوكوموتيف بشكل متواضع في الجولة الافتتاحية وخسر 1/0 في ضيافة التعاون السعودي.

لكن أولاريو أكد أن الأهلي لم ينخدع بأداء لوكوموتيف وقال ”نتوقع مباراة صعبة.. لن نحكم على لوكوموتيف بنتيجته الأخيرة في آسيا نعرف قوته في المباريات على أرضه بمساندة المشجعين وكذلك نعرف إمكانيات لاعبيه لذلك نتوقع مباراة مختلفة“.

وكرر ديوب المنضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية كلمات مدربه وقال: ”المباراة صعبة خاصة وأننا سنلعبها خارج أرضنا البطولة الآسيوية تختلف تمامًا عن مباريات الدوري المحلي تتطلع كل الأندية التي تلعب إلى تحقيق الفوز ومحاولة التأهل“.

وأضاف ”نحن حضّرنا نفسنا بصورة جيدة لهذه المباراة خلال الفترة التي أعقبت مواجهة الاستقلال.. الآن نحن نضع العودة بنتيجة إيجابية من المواجهة لتساعدنا في طريقنا وهدفنا في التأهل من هذه المجموعة“.

وسيلعب الاستقلال مع التعاون غدًا أيضًا ضمن منافسات المجموعة الأولى وستقام المباراة في سلطنة عُمان بسبب قرار الاتحاد الآسيوي بإقامة المواجهات السعودية-الإيرانية في ملاعب محايدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com