كوزمين يكشف استراتيجية الأهلي الإماراتي للفوز بدوري أبطال آسيا
كوزمين يكشف استراتيجية الأهلي الإماراتي للفوز بدوري أبطال آسياكوزمين يكشف استراتيجية الأهلي الإماراتي للفوز بدوري أبطال آسيا

كوزمين يكشف استراتيجية الأهلي الإماراتي للفوز بدوري أبطال آسيا

سيعتمد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي بطل الإمارات على حماس لاعبيه قبل استضافة الاستقلال الإيراني في افتتاح دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الإثنين.

وفاز الأهلي 3/0 على حتا في مباراته الأخيرة بالدوري الأسبوع الماضي ويحتل المركز الثاني بفارق 9 نقاط خلف الجزيرة المتصدر.

وقال أولاريو في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "بداية بطولة جديدة هذا الموسم. مباراة أولى ستكون ضد فريق قوي جدًا يجمع بين الخبرة والشباب ومعنوياته مرتفعة بفضل تألقه المحلي مؤخرًا. أتمنى من اللاعبين خوض المباراة بالحماس والإصرار اللازمين".

"بالتأكيد كل مباراة لها ظروفها الخاصة والأندية الإيرانية قوية للغاية ونحن كذلك.. لكن بالتأكيد هذا لا يعني أفضليتنا فعلينا أن نؤدي ما علينا في الملعب".

"ما يهم حاليًا هو التركيز داخل الملعب لأن الأمور دائمًا تختلف من مباراة لأخرى".

وقال المدرب الروماني الذي قاد الأهلي للنهائي في 2015 إن هدفه هذا العام هو التعامل مع البطولة خطوة بخطوة.

ومضى قائلًا: "العام قبل الماضي كان الهدف تخطي دور المجموعات وهذه أحد العوامل التي ساعدتنا على الوصول للنهائي. الآن هدفنا الفوز في كل مباراة والسير في البطولة خطوة بخطوة".

ويخوض الأهلي - الذي خسر اللقب في 2015 أمام غوانغتشو إيفرغراند الصيني – مباراة الإثنين بتشكيلة مكتملة وقال أولاريو إنه يتمنى تجنب تعرض لاعبيه لإصابات جديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com