الاستقلال يطيح بالسد القطري ويتأهل لدور المجموعات الآسيوي
الاستقلال يطيح بالسد القطري ويتأهل لدور المجموعات الآسيويالاستقلال يطيح بالسد القطري ويتأهل لدور المجموعات الآسيوي

الاستقلال يطيح بالسد القطري ويتأهل لدور المجموعات الآسيوي

تأهل فريق استقلال طهران الإيراني إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على السد القطري 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

والتقى الفريقان على استاد آزادي في طهران في الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات، اليوم الثلاثاء، حيث انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي قبل أن يحسم الاستقلال الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3.

كما ودّع فريق الجيش القطري منافسات دوري أبطال آسيا بعد خسارته بركلات الترجيح أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكي في الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بعد تعادلهما دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

وبذلك يتأهل بونيودكور إلى المجموعة الثالثة بأهم بطولات الأندية الآسيوية، والتي تضم: الأهلي السعودي، وزوب آهان الإيراني، والعين الإماراتي.

وأهدر الجيش ثلاث ركلات ترجيح حيث سدّد البرازيلي رومارينيو في القائم، وتصدى حارس الفريق الأوزبكي لركلتي ساردور رشيدوف ومجدي صديق بينما سجل محمد مثناني هدفًا وحيدًا لينتصر بونيودكور بنتيجة 3-1.

وفشل الجيش بذلك في البناء على إنجازه التاريخي في النسخة الماضية من البطولة عندما تأهل للدور قبل النهائي قبل الخروج أمام العين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com