عموري معتذرًا لجماهير العين الإماراتي: أعدهم بعودة قوية – إرم نيوز‬‎

عموري معتذرًا لجماهير العين الإماراتي: أعدهم بعودة قوية

عموري معتذرًا لجماهير العين الإماراتي: أعدهم بعودة قوية

المصدر: متابعات - إرم نيوز

قال عمر عبدالرحمن ”عموري“، قائد فريق العين الإماراتي والمتوج بجائزة أفضل لاعب بدوري أبطال آسيا 2016، بأنه لم يكن يفكر في الجوائز الشخصية بقدر ما كان يتطلع إلى قيادة فريقه للفوز على تشونبوك الكوري وحصد اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه.

وقال عموري، في تصريحات لموقع نادي العين الرسمي: ”بداية أود أن أعتذر لجمهور نادي العين، وأتمنى أن يكون حضورهم دائما بالصورة التي شاهدناها على مدرجات استاد هزاع بن زايد في نهائي دوري الأبطال، ونعدهم بالعودة القوية للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا وجميع البطولات المحلية في استحقاقاتنا المقبلة“.

وأبدى نجم المنتخب الإماراتي، حزنه لعدم استطاعته وفريقه إسعاد الجماهير الإماراتية عامة وجماهير العين خاصة بإنجاز جديد، مؤكدا أنه لم يكن يفكر في أي جائزة شخصية قدر تفكيره في كيفية حصد اللقب وإسعاد الشعب الإماراتي، ومشيرا إلى أن الجائزة رغم ذلك ستمنحه الدافع القوي من أجل تقديم الأفضل خلال الاستحقاقات المقبلة.

يذكر أن العين خسر لقب دوري أبطال آسيا بعد تعادله على أرضه إيابا بنتيجة 1-1، لسابق خسارته في الذهاب بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي أهدت تشونبوك ثاني ألقابه في المسابقة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com