زلاتكو يكشف سبب انزعاجه قبل مواجهة الجيش القطري
زلاتكو يكشف سبب انزعاجه قبل مواجهة الجيش القطريزلاتكو يكشف سبب انزعاجه قبل مواجهة الجيش القطري

زلاتكو يكشف سبب انزعاجه قبل مواجهة الجيش القطري

أبدى زلاتكو داليتش مدرب العين انزعاجه من تأثير التوقف الدولي على استعدادات الفريق الإماراتي لمواجهة الجيش القطري في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الثلاثاء لكنه قال إنه لا يبحث عن مبررات.

ويخوض العين المواجهة خارج ملعبه مدعومًا بفوزه ذهابًا 3-1 على أمل التأهل إلى النهائي للمرة الأولى منذ خسارته نهائي 2005 أمام الاتحاد السعودي.

وقال داليتش في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "الحقيقة كنا نتمنى أن يقضي الفريق فترة أطول من خمسة أيام مكتمل الصفوف في التجهيز لهذه المواجهة الحاسمة والمصيرية.. خاصة وأن الفريق خلال التوقف الدولي افتقد جهود سبعة لاعبين أساسيين."

وأضاف "لكننا لن نبحث عن أي مبررات كعادتنا قبل أي مواجهة لأننا نمتلك الخبرة المطلوبة لتجاوز كل الظروف.. وحققنا نتائج قوية خارج ملعبنا في النسخة الحالية. أمامنا 90 دقيقة يجب أن نظهر فيها شخصيتنا القوية من أجل الوصول إلى النهائي."

وتابع "هناك لاعبون دوليون وأساسيون في تشكيلتنا لم يخوضوا مباريات رسمية خلال 20 يومًا مثل عامر عبد الرحمن ومحمد فايز.. وهذا (يزعجني).

"لكننا سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا للتغلب على كل الظروف.. عملنا خلال الأيام الخمسة التي انضموا فيها للفريق على ترتيب أوضاعنا لكن الأمر لم يكن سهلًا. غير أننا سنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا."

وسيفتقد العين المدافع محمد أحمد الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ومضى داليتش قائلًا "أدرك جيدًا أهمية هذه المرحلة الحاسمة بالنسبة للإدارة واللاعبين والجماهير.. خاصة وأن الفريق اقترب من تحقيق البطولة التي يطالب بها الجميع منذ سنوات."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com