العين الإماراتي يضرب الجيش القطري بثلاثية ويقترب من النهائي الآسيوي
العين الإماراتي يضرب الجيش القطري بثلاثية ويقترب من النهائي الآسيويالعين الإماراتي يضرب الجيش القطري بثلاثية ويقترب من النهائي الآسيوي

العين الإماراتي يضرب الجيش القطري بثلاثية ويقترب من النهائي الآسيوي

اقترب فريق العين الإماراتي من التأهل إلى نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على ضيفه الجيش القطري 3-1، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العين بهدفين نظيفين حيث تقدم البرازيلي داينفريس دوجلاس بهدف في الدقيقة 16 وتكفل عمر عبدالرحمن "عموري" بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21.

ورد الجيش القطري بهدف في الشوط الثاني وقعه الأوزبكي ساردور راشيدوف من ضربة جزاء في الدقيقة 52.

وخطف البرازيلي كايو فيرنانديز الهدف الثالث للعين في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وسيطر العين على مجريات الشوط الأول تماما بفضل تحركات عموري، الذي كان مصدر إزعاج مستمر للفريق الضيف ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

ولكن الأمور تبدلت تماما في الشوط الثاني حيث انتقلت الهيمنة إلى الفريق القطري بفضل تحركات راشيدوف الذي سجل هدفا وكان بمقدوره أن يحرز ثلاثة أهداف أخرى لولا سوء الحظ.

ويلتقي الفريقان إيابا في 18 تشرين أول/أكتوبر المقبل على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا على أن يلتقي الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي، والتي تجمع بين جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ومواطنه إف سي سيول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com