النصر الإماراتي يحطّم حصون الجيش القطري بثلاثية (فيديو)

النصر الإماراتي يحطّم حصون الجيش ال...

النصر يكفيه الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة التي ستقام بملعبه لحجز بطاقة الصعود للمربع الذهبي فيما باتت مهمة الجيش شبه مستحيلة.

المصدر: الدوحة ـ إرم نيوز

أصبح فريق النصر الإماراتي على مشارف التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 3 / صفر على مضيفه الجيش القطري في ذهاب دور الثمانية للمسابقة اليوم الأربعاء، الذي شهد أيضا فوز إف سي سول الكوري الجنوبي 3 / 1 على ضيفه شاندونغ ليونينغ الصيني.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، بتقدم النصر بهدف نظيف حمل توقيع المحترف البرازيلي فاندرلي سانتوس في الدقيقة 45، بعدما تابع عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عن طريق زميله البوركيني جوناثان بيترويبا.

واستغل النصر الثغرات الدفاعية الكبيرة لمنافسه الذي اندفع لاعبوه للهجوم بغية التعادل، ليضيف بيترويبا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 54، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وضع من خلالها الكرة على يمين حارس الجيش.

وواصل سانتوس تألقه خلال اللقاء، بعدما أضاف الهدف الثالث للنصر، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85 عقب متابعته تمريرة عرضية من الناحية اليسرى ليضع الكرة بقدمه على يمين الحارس.

ويكفي النصر الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة التي ستقام بملعبه يوم 14 أيلول/سبتمبر القادم لحجز بطاقة الصعود للمربع الذهبي، فيما باتت مهمة الجيش شبه مستحيلة، حيث يتعين عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف إذا أراد الاستمرار في البطولة.

ووضع سول قدمًا في الدور قبل النهائي، عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه شاندونغ.

وبادر ديان داميانوفيتش بالتسجيل لسول في الدقيقة 19، قبل أن يضيف زميله بارك تشو يونغ الهدف الثاني في الدقيقة .31

وقلّص والتر مونتيلا الفارق بعدما أحرز هدفًا لشادونج في الدقيقة 34، قبل أن يضيف كارلوس أدريانو كروز الهدف الثالث لسول في الدقيقة .69

وتضاعفت معاناة شاندونغ في اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بتسع دقائق عقب طرد لاعبه جين جينجداو لحصوله على الإنذار الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com