كيتا يشعل حماس الجيش القطري قبل مواصلة مغامرته الآسيوية
كيتا يشعل حماس الجيش القطري قبل مواصلة مغامرته الآسيويةكيتا يشعل حماس الجيش القطري قبل مواصلة مغامرته الآسيوية

كيتا يشعل حماس الجيش القطري قبل مواصلة مغامرته الآسيوية

شحن فريق الجيش القطري طاقته استعدادًا لاستئناف مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم من خلال التعاقد مع لاعب الوسط المالي المخضرم سيدو كيتا والذي قد يفيد الفريق معنويًا أفضل من الجانب الفني.

وتأهل الجيش القطري لدور الـ 7 في دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه لذا أراد تعزيز صفوفه بعنصر خبرة متمثلًا في كيتا (36 عامًا) الذي سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مرتين وبالدوري الإسباني 3 مرات مع برشلونة.

وطمح الجيش لرفع معنويات اللاعبين بعد صدمة إصابة المهاجم المغربي المتألق عبدالرزاق حمدالله - وهداف الفريق في دوري الأبطال - في الركبة والتي قد يغيب بسببها لعدة أسابيع.

وبدا تأثير كيتا سريعًا حيث ذكر موقع النادي عبر الإنترنت أن اللاعب المالي "أشعل التدريبات" بحماسه الشديد قبل خوض مباراة النصر الإماراتي بعد غدٍ الأربعاء في ذهاب دور الـ 8 بدوري الأبطال وهو ما انعكس بدوره على اللاعبين الشبان.

وساعد كيتا المدرب صبري لاموشي في مهمته بتحفيز اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان للفرنسي لاموشي دور كبير في إقناع اللاعب السابق لروما بالانضمام للجيش إضافة إلى اللاعب الإسباني المخضرم تشابي زميله السابق في برشلونة والقائد الحالي للسد القطري.

وقال كيتا عند تقديمه لوسائل الإعلام بعد توقيعه لعقد يمتد لـ 6 أشهر فقط: "لم أتردد في الموافقة على عرض الجيش رغم أن الخطوة تأخرت لنحو عامين منذ تولي لاموشي قيادة الفريق".

وأضاف: "نصحني تشابي أيضًا بقبول عرض الجيش وأخبرني بأن دوري نجوم قطر هو الأفضل بمنطقة الخليج".

وتابع كيتا: "أدرك تمامًا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي ولم أحضر إلى هنا من أجل المال بل أنشد النجاح مع الجيش".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com