الإمارات خلف العين والنصر لتحقيق الحلم الآسيوي

الإمارات خلف العين والنصر لتحقيق الحلم الآسيوي

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

بادرت العديد من الأندية الإماراتية بتنفيذ بضع خطوات لمساندة فريقي العين والنصر في مشوار دوري أبطال آسيا، من أجل تحقيق حلم الفوز باللقب الثمين.

وأعلن ناديا الجزيرة والشعب عن تسيير حافلات لنقل الجماهير، من مقرهما في أبوظبي والشارقة، إلى مدينة العين لمساندة الزعيم في مهمته القارية أمام لوكوموتيف الأوزبكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، المقررة، الثلاثاء المقبل، على استاد هزاع بن زايد.

وقررت إدارتا الناديين عن تخصيص حافلات مماثلة إلى نادي النصر، لمؤازرته في مباراة العودة ضد الجيش القطري في الدور ربع النهائي من البطولة، والمقرر إقامتها الشهر المقبل في دبي.

وقال عايض مبخوت، المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، في تصريحات إعلامية: ”العين والنصر يمثلان الكرة الإماراتية، ومن الواجب على الجميع أن يدعمهما في مسيرتهما“.

وأشار مبخوت إلى أن نجاح العين والنصر في البطولة الآسيوية، يعد نجاحًا للدوري الإماراتي، الذي يحتل حاليًا المركز الثاني كأفضل دوري في آسيا، وهذا في حد ذاته يعزز من الجهود التي تبذلها الأندية كافة لوصول الدوري الإماراتي، إلى تلك المرحلة المميزة.

وقال نادي الشعب في بيان رسمي، إنه سيقدم كل الدعم للناديين لضمان تمثيل الإمارات في المعترك الآسيوي، على أفضل ما تتمناه الجماهير“.

ولم تفز الكرة الإماراتية سوى بلقب واحد في دوري أبطال آسيا، حققه العين عام 2003.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة