رياضة

أزمة حادة تهدد النصر الإماراتي بفقدان عوانة في موقعة الجيش القطري
تاريخ النشر: 25 يوليو 2016 10:32 GMT
تاريخ التحديث: 25 يوليو 2016 11:15 GMT

أزمة حادة تهدد النصر الإماراتي بفقدان عوانة في موقعة الجيش القطري

جمهور النصر يراهن على صفقة عوانة لتدعيم صفوف الفريق في مشواره بدوري الأبطال.

+A -A
المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أصبح مسؤولو نادي النصر الإماراتي في أزمة حادة قبل انطلاقة الموسم الجديد واللقاء المرتقب أمام الجيش القطري والمقرر يوم 24 أغسطس المقبل في جولة الذهاب بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأصبح الفريق مهددًا بعدم قيد اللاعب الجديد فواز عوانة، الذي تعاقد معه الفريق لمدة موسمين، في ظل وجود إجراءات تم تعليقها في الصفقة مع إدارة بني ياس والتي طلبت التعاقد مع علي العامري، لاعب فريق النصر، ولكن إدارة الأخير غالت في مطالبها المالية وهددت بإيقاف إجراءات إتمام الصفقة.

ويتوجب على النصر الإماراتي قيد لاعبيه الجدد في القائمة التي تخوض بطولة دوري أبطال آسيا مطلع شهر أغسطس المقبل، وهو ما جعل الجماهير تطالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسم الصفقة.

وطالبت جماهير النصر في تغريدات عبر موقع ”تويتر“ إدارة بني ياس بالوقوف بجانب ناديها وإتمام المفاوضات وسرعة تحرير عقد اللاعب من أجل قيده آسيويًا، خاصة أن النصر لا يلعب باسمه فقط في البطولة القارية؛ بل ويمثل الكرة الإماراتية برفقة العين.

ويراهن جمهور النصر على صفقة عوانة لتدعيم صفوف الفريق في مشواره بدوري الأبطال أملًا في خطف اللقب أو المنافسة على التقدم للأدوار النهائية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك