النصر الإماراتي ينجو في إيران ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا
النصر الإماراتي ينجو في إيران ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسياالنصر الإماراتي ينجو في إيران ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا

النصر الإماراتي ينجو في إيران ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا

صعد النصر الإماراتي إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، بعد أن نجا من موقف صعب ليفوز 5-4 في مجموع المباراتين، عقب خسارته 3-1 أمام مضيفه تراكتور سازي الإيراني في إياب دور الستة عشر، اليوم الثلاثاء.

ولم تفلح انتفاضة تراكتور في الشوط الثاني وتسجيل ثلاثة أهداف متتالية وإضاعة عدة فرص في معادلة النتيجة الإجمالية، بعد انتصار النصر على أرضه في دبي في الذهاب.

ومنح سالم صالح التقدم للنصر بعد 16 دقيقة عندما حول تمريرة جوناثان بيترويبا لاعب بوركينا فاسو إلى الشباك من مدى قريب.

وقال صالح في مقابلة تلفزيونية: "الحمدلله نجحنا في تشريف الكرة الإماراتية وأثبتنا أن أنديتنا قادرة على الوصول إلى أدوار بعيدة في بطولة آسيا.. نتمنى التوفيق للعين أيضا غدا ومواصلة مشواره في البطولة".

وسيلتقي العين مع زوب آهان الإيراني غدا في إياب دور الستة عشر بعد تعادله 1-1 الأسبوع الماضي على أرضه في الإمارات.

وانتفض تراكتور في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف متتالية افتتحها فرزاد حاتمي في الدقيقة 47 بعد خطأ من دفاع النصر.

وأضاف محمد إيرانبوريان الهدف الثاني بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61 ليجعل النتيجة 2-1 في لقاء الإياب قبل أن يسجل حاتمي الهدف الثالث في الدقيقة 73 بتسديدة منخفضة مرت من بين يدي الحارس أحمد شامبيه.

وقال خالد عبيد، مدير كرة القدم في النصر: "الحمدلله على التأهل.. قدمنا شوطا سيئا لكن المهم أننا نجحنا في التأهل للدور التالي.. وسنبدأ من الآن الاستعداد للموسم الجديد بالتعاون مع مجلس الإدارة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com