النصر الإماراتي يتعادل مع لوكوموتيف ويتأهلان لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

النصر الإماراتي يتعادل مع لوكوموتيف ويتأهلان لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

المصدر: طشقند ـ إرم نيوز

صعد فريقا لوكوموتيف طشقند الأوزبكي والنصر الإماراتي إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب تعادلهما سلبيا في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة اليوم الأربعاء، والتي شهدت أيضا فوز الاتحاد السعودي 2 / صفر على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني.

وحافظ لوكوموتيف بهذا التعادل على صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط، في حين ارتفع رصيد النصر إلى تسع نقاط لينتزع المركز الثاني بعدما تفوق بفارق المواجهات المباشرة على الاتحاد، صاحب المركز الثالث، والمتساوي معه في نفس الرصيد، ويخطف بطاقة التأهل للدور الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد سباهان أصفهان، الذي فقد حظوظه في التأهل منذ الجولة الماضية، عند ثلاث نقاط ليظل في قاع الترتيب.

وكان النصر قد فاز 2 / 1 على الاتحاد في لقائهما الذي جرى بالسعودية، في حين تعادل الفريقان بدون أهداف في مباراتهما بالإمارات.

وعجز لاعبو النصر ولوكوموتيف عن هز الشباك خلال لقائهما الذي جرى بالعاصمة الأوزبكية طشقند بعدما تبارى لاعبو الفريقين في إهدار الفرص التي أتيحت لهم على مدار التسعين دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل التي كانت كفيلة بصعودهما لدور الستة عشر.

وفي العاصمة العمانية مسقط، جدد الاتحاد تفوقه على سباهان أصفهان بعدما تغلب عليه 2 / صفر، ليحقق فوزه الثاني على التوالي على الفريق الإيراني عقب فوزه عليه برباعية بيضاء في الجولة الماضية.

وافتتح لوسيان سانمارتين التسجيل للاتحاد في الدقيقة 15 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، فيما أضاف أحمد الناظري الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة .74

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com