معلق سعوديّ يثير جدلاً كبيرًا بعد تأهل الهلال بدوري أبطال آسيا (فيديو)
معلق سعوديّ يثير جدلاً كبيرًا بعد تأهل الهلال بدوري أبطال آسيا (فيديو)معلق سعوديّ يثير جدلاً كبيرًا بعد تأهل الهلال بدوري أبطال آسيا (فيديو)

معلق سعوديّ يثير جدلاً كبيرًا بعد تأهل الهلال بدوري أبطال آسيا (فيديو)

أثار المعلق السعودي عيسى الحربين حالة من الجدل بين الجماهير بتعليقه بعد صعود الهلال بدوري أبطال آسيا ، خلال تعليقه على المباراة، مساء أمس الثلاثاء، قائلا: "حانت عودة الزعيم فالصغار تطاولوا كثيرًا".

وعبرت الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استهجانها لوصف الجبرين لمنافسي الهلال بالصغار، وهو ما اعتبروه إهانة مباشرة من الجبرين لهم ولأنديتهم.

وجاءت تعليقات الجماهير لتعبر عن حالة الجدل، التي أثارها الجبرين بتعليقه، فالهلاليون أبدو إعجابهم الشديد بتعليقه، وشددوا على أنه يعبر بحق عن إحساسهم، أما جماهير الأندية الأخرى فسخروا من الجبرين ونشروا صورًا للاعبي الهلال وهم يبكون بعد خسارتهم لبطولة الدوري وخروجهم المهين من الكأس، واعتبروا تعليق المذيع ردة فعل محتقن ومحروم من البطولات.

وحقق الهلال فوزًا صعبًا على على تركتور الإيراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مسقط وضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ونجح الهلال في التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا بوصفه وصيفًا لتراكتور، المتصدر، ولكل منهما 11 و12 نقطة على الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com