عموري: لست راضيًا عن مستواي أمام ناساف رغم اختياري أفضل لاعب

عموري: لست راضيًا عن مستواي أمام ناساف رغم اختياري أفضل لاعب

المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

قال عمر عبد الرحمن، صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، إن الأداء القوي لفريقه مكنه من تحقيق فوز مهم على ناساف كارشي الأوزبكي، ليتأهل عن جدارة إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وفاز العين على ضيفه ناساف كارشي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت -مساء الثلاثاء- على استاد هزاع بن زايد بالعين، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وأضاف ”عموري“: ”كان هدفنا واضحًا قبل انطلاق المواجهة، وهو تحقيق الفوز ولابديل عنه، دون الالتفات إلى نتيجة مباراة الأهلي السعودي والجيش القطري“.

وتابع: ”نحمد الله كثيرًا الذي وفقنا في تحقيق الفوز، ورغم أن الهدف الثاني جاء في الزمن المحتسب بدل الضائع، إلا أن الأمر الأهم تمثل في حصولنا على النقاط الثلاث وتأهلنا إلى دور الـ16“.

وعن حصوله على لقب رجل المباراة للمرة الرابعة في دوري الأبطال من أصل ست مواجهات خاضها فريقه حتى الآن، قال: ”لم أفكر إطلاقًا في الحصول على اللقب، وكان تركيزنا كلاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية التي تضمن لنا الولوج بعيدًا في مسابقة دوري أبطال آسيا“.

وأضاف: ”إذا كان الأمر بيدي لمنحت لقب نجم المباراة لكل لاعب بفريق نادي العين، وشخصيًا لم أكن راضيًا عن مستواي في مواجهة ناساف رغم أنني وفقت في صناعة هدفي الفوز وأعتقد أن نجم المباراة الحقيقي في مواجهة اليوم هو نادي العين“.