العين الإماراتي يهزم ناساف ويتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

العين الإماراتي يهزم ناساف ويتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

تأهل العين الإماراتي إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا ليرافق الجيش القطري، بعد فوزه 2-صفر على ضيفه ناساف الأوزبكي في حضور هدافه السابق أسامواه جيان بالمدرجات لمؤازرته، اليوم الثلاثاء.

وكان العين الذي خسر الدوري الإماراتي وكأس المحترفين بحاجة للفوز لحسم تأهله عن المجموعة الرابعة دون النظر لنتيجة الأهلي مع الجيش المتأهل سلفا، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي على أرضه 2-صفر.

ويتصدر الجيش، الفائز بكأس قطر مؤخرا، المجموعة بعشر نقاط يليه العين بنفس الرصيد، بينما يملك الأهلي تسع نقاط في المركز الثالث ليودع البطولة بجانب ناساف، المتذيل بخمس نقاط.

وسجل المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا هدف العين الأول قبل انتهاء الشوط الأول من تسديدة مرت من بين قدمي الحارس بعد تمريرة رائعة من عمر عبدالرحمن (عموري).

وحضر جيان، مهاجم غانا وفريق شنغهاي الصيني، إلى ملعب هزاع بن زايد لمساندة فريقه السابق إذ يحظى اللاعب الذي سجل 95 هدفا في 83 مباراة مع العين بشعبية كبيرة بين جمهور النادي الإماراتي.

وكاد بوبور عبدالخالقوف، مهاجم ناساف، يقضي على آمال العين لكنه سدد في العارضة قبل ربع ساعة على النهاية، قبل أن يضمن إسماعيل أحمد الفوز لصاحب الضيافة في الدقيقة الأخيرة من ضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها عموري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com