هل يتخلص النصر السعودي من محترفيه؟ – إرم نيوز‬‎

هل يتخلص النصر السعودي من محترفيه؟

هل يتخلص النصر السعودي من محترفيه؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

ازدادت التكهنات بقرب تخلص النصر السعودي من محترفيه الأجانب عقب موسم صعب بالنسبة لجماهير الفريق، الذي شهد انهيارًا في النتائج لم يكن أكثر المتشائمين من جماهير الفريق يتوقعها.

وألقت هزيمة الفريق، أمس الثلاثاء، أمام لخويا القطري برباعية نظيفة بدوري أبطال آسيا، ظلالها على كل مشجعي النادي الذين تمنّوا لو يتم التخلص من الإدارة واللاعبين المحترفين الأجانب، الذين يعتبروا عبئًا على الفريق.

المحترف البرازيلي ماركينيوس بات في حكم المؤكد ألا يستمر للموسم المقبل، بعد حالة عدم الرضا الجماهيري عمّا يقدمه اللاعب، إضافة للمفاوضات البرازيلية معه.

وتتحدث الصحف البرازيلية عن عرض جديد من سانتوس، وأن النصر لا يمانع في رحيل اللاعب، لكن الإدارة تحاول تحقيق أقصى استفادة ممكنة من وراء بيعه.

البولندي أدريان هو الآخر يتبقى في عقده موسم مقبل، لكن جماهير الفريق غير راضية عما يقدمه وتُمني نفسها بلاعب من ماركة ريفاس أو السومة أو إدواردو يكون قادرا على صنع الفارق.

البحريني محمد حسين من المؤكد رحيله نهاية الموسم الحالي، حيث كان يتوقع أن يرحل في الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تجدد الإدارة عقدها معه.

المهاجم المالي موديبو مايغا لم يظهر هو الآخر بالشكل المرضي لطموحات النصراويين، ويعد مسألة رحيله عن صفوف الفريق واردة بنسبة كبيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com