لخويا القطري يسقط النصر السعودي برباعية في دوري أبطال آسيا – إرم نيوز‬‎

لخويا القطري يسقط النصر السعودي برباعية في دوري أبطال آسيا

لخويا القطري يسقط النصر السعودي برباعية في دوري أبطال آسيا

المصدر: الدوحة ـ إرم نيوز

سجل لخويا القطري 4 أهداف في الشوط الثاني ليحقق فوزه الأول في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، بعدما اكتسح النصر بطل السعودية 4-صفر، اليوم الثلاثاء.

وكاد الكوري الجنوبي نام تاي هي أن يفتتح التسجيل للفريق القطري بعد 33 دقيقة، لكن محاولته ارتدت من القائم بعد تمريرة بكعب بكعب من آلان ديوكو كالويتوكا الذي ارتدت كرة لعبها بالرأس من إطار المرمى أيضا قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

ووسط انهيار لدفاع الفريق السعودي منح نام التقدم للخويا بتسديدة من ركلة حرة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني لمست رأس المدافع حسين عبد الغني وسكنت الشباك.

وضاعف المهاجم القادم من الكونجو الديمقراطية ديوكو كالويتوكا تقدم لخويا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70 بعد هجمة مرتدة قادها الجناح إسماعيل محمد الذي استغل خطأ من البحريني محمد حسين مدافع النصر.

وعزز الإسباني شيكو فلوريس تفوق فريق المدرب جمال بلماضي من مدى قريب بعد تمريرة من محمد تريسور قبل ست دقائق على النهاية.

وفي الدقيقة التالية انطلق صانع اللعب التونسي يوسف المساكني في هجمة مرتدة قبل أن يمرر إلى محمد مونتاري الذي راوغ الحارس عبدالله العنزي ليكمل رباعية لخويا.

ورفع لخويا رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات بالتساوي مع النصر، لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة بعد تعادلهما 1-1 في الرياض في الجولة السابقة.

ويتصدر زوب آهان الايراني المجموعة بثماني نقاط بعد فوزه 5-2 على بونيودكور الاوزبكي متذيل الترتيب بنقطتين.

ويلعب لخويا في الجولتين المقبلتين ضد بونيودكور بينما يلتقي النصر، الذي تعقدت مهمته في التأهل للدور الثاني، مع زوب آهان في مسقط ودبي على الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com