لماذا وافقت عُمان على استضافة المواجهات الإيرانية السعودية؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا وافقت عُمان على استضافة المواجهات الإيرانية السعودية؟

لماذا وافقت عُمان على استضافة المواجهات الإيرانية السعودية؟

المصدر: مسقط ـ إرم نيوز

رحب خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم باستضافة بلاده لمباريات الفرق الإيرانية في مواجهة نظيرتها السعودية بدوري أبطال آسيا.

وقال البوسعيديً، إن موافقة الاتحاد العُماني على الطلب الإيراني يأتي في إطار مبادئ الروح الرياضية والعلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد العُماني لكرة القدم مع نظرائه في القارة الآسيوية.

وأضاف رئيس الاتحاد العُماني، إنه يتطلع إلى نجاح تلك المباريات من النواحي التنظيمية والجماهيرية نظراً لما تتمتع به السلطنة من مقومات نجاح مشهودة في استضافة المباريات الدولية،  متوقعا أن تشهد هذه المواجهات إقبالا جماهيريا من عشاق كرة القدم الإيرانية والسعودية سواء من داخل السلطنة أو من الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستضافت ملاعب سلطنة عمان خلال الفترة الماضية مباريات الإياب للمنتخب السوري لكرة القدم في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا بسبب الأوضاع في سوريا بناء على طلب الاتحاد السوري لكرة القدم.

وتقام مباريات الهلال والنصر والاتحاد (السعودية) وفولاذ وتراكتوز وسيباهان (إيران) بنظام الذهاب والإياب والمقررة في شهري نيسان/ابريل وأيار/مايو المقبلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com