مدرب النصر الإماراتي: هدفنا الفوز على سيباهان بدوري الأبطال
مدرب النصر الإماراتي: هدفنا الفوز على سيباهان بدوري الأبطالمدرب النصر الإماراتي: هدفنا الفوز على سيباهان بدوري الأبطال

مدرب النصر الإماراتي: هدفنا الفوز على سيباهان بدوري الأبطال

قال الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر الإماراتي إن فريقه يسعى لتجاوز الفترة السلبية التي يمر بها مؤخرًا عندما يستضيف سيباهان الإيراني غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واستهل النصر مشواره في المجموعة بالخسارة أمام سيباهان في أصفهان 2/0 يوم الثلاثاء الماضي قبل أن يخسر أمام الشارقة 5/4 يوم السبت الماضي ليودع كأس رئيس دولة الإمارات.

ويحتل النصر المركز الثالث في دوري المحترفين الإماراتي برصيد 33 نقطة بفارق 14 نقطة عن الأهلي المتصدر قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

وقال يوفانوفيتش في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "نسعى لتجاوز الفترة السلبية التي يمر بها الفريق حاليًا وتعويض الخسارة أمام الفريق الإيراني الأسبوع الماضي."

وأضاف المدرب الصربي: "لا أشعر بالقلق على منصبي بسبب النتائج السلبية لكن من الطبيعي أن أشعر بالضغط بسبب غياب الانتصارات وهو ما نسعى إلى تحقيقه غدًا."

ويغيب التشيلي لويس خيمنيز عن المباراة للإصابة بينما طالب زميله المدافع أحمد الياسي الجماهير بمؤازرة الفريق أمام ضيفه الإيراني.

وقال الياسي في المؤتمر الصحفي: "ندرك سبب غضب جمهور النصر بسبب النتائج الأخيرة لكننا نعدهم بتقديم أداء مختلف في دوري أبطال آسيا."

ويعود أخر انتصار للفريق في كافة المسابقات للسادس من الشهر الحالي عندما سحق الشارقة 4/1 في الدوري المحلي ليفشل في الفوز بعدها في 4 مباريات متتالية.

ويتذيل النصر ترتيب المجموعة بدون نقاط بينما يتصدرها سيباهان بـ3 نقاط متفوقًا على الاتحاد السعودي ولوكوموتيف ولكل منهما نقطة واحدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com