الأندية السعودية تسعى للفوز على الأوزبكية في دوري أبطال آسيا

الأندية السعودية تسعى للفوز على الأوزبكية في دوري أبطال آسيا

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تسعى الأندية السعودية لتعويض نتائجها المخيبة للآمال أمام الفرق الأوزبكية في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عندما تنطلق مباريات الجولة الثانية، غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء.

وتعادل اتحاد جدة خارج أرضه مع لوكوموتيف طشقند 1 / 1، فيما تعادل النصر على أرضه ووسط جماهيره مع بونيودكور 3 / 3، كما تعادل الهلال مع مضيفه باختاكور 2 / 2 بينما فاز الأهلي على ضيفه ناساف كارشي.

وستقام، غدا الثلاثاء، مباريات المجموعات الأولى والثانية والخامسة والسادسة، فيما تقام بعد غد الأربعاء مباريات المجموعات الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة.

وفي منافسات المجموعة الأولى، سيسعى اتحاد جدة للفوز على ضيفه لوكوموتيف طشقند، مستغلا فوزه الأخير على الهلال في الدوري السعودي ودخوله دائرة المنافسة على اللقب.

وفي ذات المجموعة أيضا سيسعى فريق النصر الإماراتي للثأر من هزيمته أمام سباهان آصفهان الإماراتي.

أما في منافسات المجموعة الثانية، فسيكون فريق النصر السعودي أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على فريق بونيودكور الأوزبكي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من حسم مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل.

وفي ذات المجموعة أيضا، يسعى فريق لخويا القطري لمصالحة جماهيره بالفوز على مضيفه ذوب آهن آصفهان الإيراني.

وحقق الفريق القطري نتائج سلبية في الفترة الأخيرة، أدت إلى ضياع لقب الدوري القطري، وخسر لخويا أمام ذوب آهن اصفهان في مباراة الذهاب صفر/ 1 كما خسر الفريق في آخر مبارياته بالدوري من الريان صفر /5.

وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الأربعاء.

ويستضيف الهلال نظيره باختاكور بحثا عن الفوز لتهدئة الجماهير الغاضبة، خاصة بعد خسارة الفريق في آخر مبارياته بالدوري السعودي امام اتحاد جدة بهدف نظيف

وسيسعى فريق الجزيرة الإماراتي لتعويض خسارته الكبيرة صفر / 4 أمام فريق تركتور سازي تبريز الإيراني في الجولة الاولى بالفوز في هذه الجولة بأكبر عدد ممكن من الاهداف.

وسيسعى الأهلي السعودي لتأكيد تفوقه على ناساف كارشي الأوزبكي، عندما يحل ضيفا عليه ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وستشهد أيضا هذه المجموعة مباراة ثأرية تجمع بين الجيش القطري وضيفه العين.

وكان العين قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه 1 / 2 ويسعى لتعويض تلك الهزيمة ومصالحة جماهيره بعدما فقد صدارة الدوري الإماراتي إثر خسارته أمام الشباب 1 / 2 في آخر مباراة له بالدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com