إعلان قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي
إعلان قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيويإعلان قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

إعلان قرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

كوالالمبورـ  جرت اليوم الخميس في كوالا لمبور قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

واسفرت القرعة عن وقوع الفيصلي الأردني الفائز باللقب مرتين ضمن المجموعة الثانية في مواجهة نفط الوسط العراقي والاستقلال الطاجيكي والفائز من مباراة طرابلس اللبناني وعلاي القرغيزي.

وفي المقابل يلعب الجيش السوري بطل النسخة الأولى عام 2004 في المجموعة الرابعة إلى جانب المحرق البحريني وفنجاء العماني والفائز من مباراة أهلي الخليل الفلسطيني وخوجند الطاجيكي.

وضمت المجموعة الأولى أندية الوحدات أو الجزيرة من الأردن والعهد اللبناني والتين اسير التركماني والفائز من مباراة الحد البحريني وكي الكتريك الباكستاني.

أما المجموعة الثالثة فتضم العروبة العماني والقوة الجوية العراقي وشباب الظاهرية الفلسطيني والفائز من مباراة الوحدة السوري والممثل الثاني لتركمانستان.

وفي شرق آسيا ضمت المجموعة الخامسة تامبينز روفرز أو ووريرز (سنغافورة) وسيلانجور الماليزي وسيريس لاسال الفلبيني وشيخ جمال دانموندي (بنغلادش)، وضمت المجموعة السادسة كيتشي (هونج كونج) وباليستير كالسا (سنغافورة) ونيو راديانت (المالديف) وكايا (الفلبين).

وضمت المجموعة السابعة موهون باجان الهندي وساوث تشاينا (هونغ كونغ) ويانجون يونايتد أو ياداناربون (ميانمار) ومازيا سبورتس (المالديف)، وضمت المجموعة الثامنة جوهور دار التعظيم أو باهانغ (ماليزيا) وبانجالور الهندي ولاو تويوتا (لاوس) وأياياوادي يونايتد (ميانمار).

وكان جوهور دار التعظيم الماليزي توج بلقب النسخة الماضية من البطولة عقب تغلبه على الاستقلال الطاجيكي 0-1 في المباراة النهائية.

وتم توزيع الأندية المشاركة في دور المجموعات على ثماني مجموعات، بحيث جاءت المجموعات من الأولى وحتى الرابعة لمنطقة غرب آسيا، و من الخامسة وحتى الثامنة لشرق آسيا، وتم سحب القرعة بحيث لا تلعب أندية من ذات الدولة في نفس المجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com