تقرير: خاميس رودريغيز رفض المشاركة مع الريان ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا
تقرير: خاميس رودريغيز رفض المشاركة مع الريان ضد الاستقلال في دوري أبطال آسياتقرير: خاميس رودريغيز رفض المشاركة مع الريان ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا

تقرير: خاميس رودريغيز رفض المشاركة مع الريان ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا

أشارت تقارير صحفية كولومبية إلى أن النجم خاميس رودريغيز رفض المشاركة مع الريان القطري في المباراة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا رغم وجوده مع البعثة في السعودية وذلك لرغبته في الرحيل عن النادي.

وتغلب الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الاستقلال من طاجيكستان في افتتاح مباريات المجموعة الأولى يوم الجمعة، بينما وضع الهلال السعودي حامل اللقب أول ثلاث نقاط في رصيده لكنه يأتي في المركز الثاني في ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن الريان قبل لقاء الفريقين يوم الإثنين المقبل، بينما يلعب الشارقة الإماراتي مع الاستقلال في اليوم نفسه في الرياض.

وقالت صحيفة "بلوزو" الكولومبية، إن غياب لاعب ريال مدريد وموناكو وبايرن ميونخ السابق عن المباراة أو حتى غيابه عن مقاعد البدلاء لم يكن للإصابة.

وأضافت الصحيفة عينها أن رودريغيز غاب لرغبته في الرحيل عن النادي إلى مكان آخر كما أشار قبل أسبوعين، أي أنها هي رغبته في البحث عن ناد جديد.

وكانت وسائل إعلام قد أشارت إلى أن الدولي الكولومبي يركز على البحث عن ناد جديد. ويذكر أنه كان قد أبلغ أقاربه بالفعل برغبته في العودة إلى الأندية الأوروبية وأنه يسعى بقوة لإيجاد فريق جديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com