نادي النصر يوضح خطواته القادمة بعد رفض احتجاجه ضد بيرسبوليس
نادي النصر يوضح خطواته القادمة بعد رفض احتجاجه ضد بيرسبوليسنادي النصر يوضح خطواته القادمة بعد رفض احتجاجه ضد بيرسبوليس

نادي النصر يوضح خطواته القادمة بعد رفض احتجاجه ضد بيرسبوليس

أوضح النصر السعودي بقيادة صفوان السويكت رئيس النادي خطواته المقبلة لاستكمال كافة الإجراءات النظامية في احتجاجه ضد بيرسبوليس الإيراني عقب مباراتهما في نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بعد رفض الاتحاد الآسيوي للاحتجاج.

وقال الاتحاد الآسيوي للعبة في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الجمعة جاء فيه "أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارا يوم الجمعة برد الاعتراض المقدم من نادي النصر السعودي، بخصوص مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، لن يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل أي تعقيب إضافي حول هذا الأمر".

وقرر مجلس إدارة النصر التقدم باحتجاج رسمي لدى الاتحاد الآسيوي عقب الخسارة أمام بيرسبوليس، يوم السبت الماضي في الدوحة، بركلات الترجيح وفشله في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بداعي عدم أهلية بعض لاعبي الفريق الإيراني في البطولة.

وودع النصر دوري أبطال آسيا عقب الهزيمة أمام بيرسبوليس الإيراني (5-3) بركلات الترجيح، في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وقال النصر في بيان عبر موقعه الرسمي: "تقدم النادي بورقة الاحتجاج خلال ساعتين من نهاية المباراة ودفع الرسوم وتقديم مذكرة الاحتجاج خلال 48 ساعة، وهي الفترة الزمنية المحددة من الاتحاد القاري وفقا للمادة 59.

وأضاف: "بعد رفض لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي الاحتجاج لأسباب موضوعية، وليس كما يزعم البعض لأسباب شكلية، فإن إدارة النادي تؤكد استكمالها الحقوق النظامية المكفولة باللوائح والأنظمة من خلال طلب الحيثيات ثم استئناف القرار لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي والرفع لمحكمة التحكيم الرياضية في سويسرا عند الحاجة وفق ما تنص عليه الأنظمة".

وتوجه النصر بالشكر للاتحاد السعودي بقيادة ياسر المسحل على جهوده في هذه القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com