أول تعليق من فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا – إرم نيوز‬‎

أول تعليق من فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

أول تعليق من فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا

المصدر: فريق التحرير

علق فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي على تتويج الزعيم بدوري أبطال آسيا 2019، عقب فوزه 2/0 على أوراوا الياباني، في إياب النهائي، اليوم الأحد.

وكتب فهد بن نافل في تغريدة على حسابه في موقع ”تويتر“ ”أرفع خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على دعمهما المستمر لرياضة المملكة، والذي ساهم في تحقيق الهلال بطل آسيا.. ونهدي لهما حفظهما الله هذا اللقب الذي يسجّل باسم الوطن“.

وأضاف ”كل الشكر والامتنان لسيدي الوالد الوليد بن طلال الذي ساهم في تحقيق اللقب من خلال دعمه الدائم والمتواصل لنادي الهلال على مدى عقود من الزمن.. وعلى دعمه الدائم لي شخصيًا“.

وواصل بن نافل“ أتقدم بالشكر الجزيل إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة على ما تجده الأندية الرياضية كافة من اهتمام، وتهيئة كافة السبل لرفع راية المملكة عاليًا في جميع المحافل.. وهو ما جسّده الهلال بتحقيق سابع ألقابه الآسيوية“.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل سالم الدوسري الهدف الأول للهلال في الدقيقة 74، في حين أضاف الفرنسي بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني في الدقيقة 90+30، ليتوج الهلال باللقب بنتيجة إجمالية 3/0، ويستعيد اللقب الغائب منذ 19 عامًا.

وأكمل ”إنجاز الهلال إنجاز صنعه رجالات الهلال وأعضاء شرفه طوال تاريخه.. رجال الهلال الذين ساهموا في بناء مجده العظيم.. وقدّموا الغالي والنفيس من أجل رفعة نادي الهلال، الهلال بطل آسيا سابقًا واليوم ومستقبلًا، الهلال أسّسه عبدالرحمن بن سعيد ”رحمه الله“ ليكون بطلًا.. وتناوب على رئاسته 19 رئيسًا ساهموا بفضل من الله أن يستمر الهلال كبير آسيا.. فالشكر والفضل لهم على ما قدّموا ليكون الهلال هو الزعيم في الأنشطة كافة“.

“ أردف اليوم وبفضل من الله.. عزّز الهلال زعامته لآسيا بلقب سابع، وأكّد أن الهلال كبير آسيا، ألف مبروك لجماهيرنا الوفية في كل مكان تحقيق البطولة 59.. ألف مبروك لجماهيرنا التي تكبّدت مشقّة وعناء السفر.. ألف مبروك لأبطالنا اللاعبين“.

واختتم بن نافل ”اليوم ونحن نقطف ثمار مسيرة عمل طويلة.. لم تكن لتأتي سوى بجهد ”رجال على قلب رجال“.. أشكر زملائي أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي واللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية ومدراء الإدارات وجميع العاملين في النادي على كافة مجهوداتهم العظيمة“.

وثأر الهلال لخسارته في نهائي دوري الأبطال أمام أوراوا في 2017، كما نجح العملاق السعودي في تعويض الهزيمة في نهائي 2014 أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي.

وتأهل الهلال إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر من هذا العام، ليضرب موعدًا في أولى مواجهاته مع الترجي التونسي بطل أفريقيا.

وتقام مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي يوم 14 ديسمبر في كأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com