ماذا قال رازفان لوسيسكو قبل مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا قال رازفان لوسيسكو قبل مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا؟

ماذا قال رازفان لوسيسكو قبل مباراة الهلال ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال المدرب الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي إن مباراة الغد أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، هي الشوط الثاني من المباراة النهائية وإنها الحلم الذي ينتظره الهلاليون.

وأضاف لوسيسكو في مؤتمر صحفي قبل المباراة: ”نحترم أوراوا كثيرًا، ولا شك أن المباراة ستكون بالغة الصعوبة لكننا نثق تمامًا في لاعبينا“.

وتابع ”الحمل يقع على اللاعبين… الكرة في أقدامهم لإسعاد الشعب السعودي.. لا أعذار في مثل هذه المباريات.. شوط واحد يصبح بعده الحلم حقيقة“.

وعن مباراة الذهاب قال لوسيسكو: ”كنا نستحق نتيجة أفضل من النتيجة (فاز الهلال 1/0) بمراحل لكن الحكم العراقي كان له رأي آخر“.

وعن اللاعب محمد كنو قال لوسيسكو: ”هو أفضل لاعبي كرة القدم في السعودية في الوقت الحالي، واللاعب جاهز تمامًا للمشاركة في مباراة الغد“.

وتقابل الهلال وأوراوا في نهائي العام 2017، حيث تعادلا ذهابًا 1/1، قبل أن يفوز النادي الياباني 1/0 إيابًا، ليُتوَّج باللقب الثاني في تاريخه.

من جهته، رفض محمد الشلهوب قائد الهلال الحديث عن استمراره او اعتزاله، مشددًا على أن هذا الحديث سابق لأوانه في الوقت الحالي.

وعن المباراة النهائية قال الشلهوب: ”جميعنا على علم بأهمية المباراة التي تمثل لنا حلمًا طال انتظاره.. فريقنا قوي ويلعب بروح العائلة وسنكون على قدر المسؤولية ”

وعن منافسه الياباني أوضح الشلهوب: ”الكرة اليابانية دائمًا قوية وفرقها على مستوى مميز وبالتأكيد مباراة الغد ستكون صعبة لكن نأمل في تحقيق النتيجة الإيجابية التي نريدها“.

أما تسويوشي أوتسوكيزي مدرب أوراوا فوعد جماهيره بأنهم سيشاهدون فريقًا مغايرًا تمامًا عن الذي لعب في الذهاب من حيث المستوى، وقال تسويوشي أوتسوكي في المؤتمر الصحفي: ”سنقاتل أمام أكثر من 60 ألف من جماهيرنا.. نأمل في إيجاد المساحات اللازمة لتشكيل الضغط على الهلال“.

وعن إصابة لاعبه تومواكي ماكينو قال أوتسوكي: ”يبدو أن الإعلام السعودي لديه معلومات كبيرة عن الفريق.. عندما أقول إنه لا توجد إصابات فهذا يعني أنه لا توجد إصابات واللاعب ماكينو سيشارك في المباراة“.

وحول وضعه فريقه المتردي في الدوري الياباني، واحتمالية هبوطه أوضح مدرب أوراوا ”لا نشغل بالنا بذلك في الوقت الحالي.. تركيزنا الآن منصب على تحقيق اللقب الآسيوي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com