”دي جي“ وأغاني مهرجانات في ملعب مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

”دي جي“ وأغاني مهرجانات في ملعب مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

”دي جي“ وأغاني مهرجانات في ملعب مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تواجد منسق أغاني ”دي جي“ في استاد جامعة الملك سعود ”محيط الرعب“، الذي يستضيف ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بين الهلال وأوراوا، مساء اليوم السبت.

ويظهر في الفيديو الدي جي وهو يلعب أغاني مهرجانات مصرية، وهي أغنية ”لالا“، وفي فيديو آخر يظهر موسيقى قوية تهز أرجاء الملعب.

ويستضيف نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، على استاد جامعة الملك سعود، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وسبق أن لعب الهلال ضد أوراوا مباراتين، وكانتا في نهائي دوري أبطال آسيا 2017، حيث تعادلا 1/1 في الرياض، قبل أن ينتزع النادي الياباني الفوز إيابًا بنتيجة 1/0، ليحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وخسر الهلال كذلك 1/0 ذهابًا وتعادل سلبيًا في مباراة الإياب أمام ويسترن سيدني وانديريرز من أستراليا في نهائي البطولة القارية العام 2014، ويعود آخر ألقاب الزعيم في دوري أبطال آسيا للعام 2000، وقد حقق لقب البطولة مرتين، عامي 1992 و2000.

ولو انتصر أوراوا على الهلال سيكون أول فريق يحصد اللقب 3 مرات في عصر دوري الأبطال الذي انطلق في 2002.

وفي طريقه إلى المباراة النهائية فاز الهلال في 7 مباريات، وخسر 3 مرات، وتعادل مرتين، وسجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبل 14 هدفًا، تحت قيادة 3 مدربين: زوران ماميتش، وشاموسكا، وأخيرًا لوسيسكو.

في المقابل حقق أوراوا ريد دياموندز 6 انتصارات وخسر 3 مرات وتعادل 3 مرات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبل 9 أهداف، تحت قيادة مدربين اثنين.

ويوم السبت الماضي، وصل كأس دوري أبطال آسيا، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة السعودية الرياض مع وفد الاتحاد الآسيوي، الذي سيحضر ذهاب النهائي الآسيوي بين الهلال السعودي وأوراوا، ووصلت بعثة فريق أوراوا، إلى العاصمة السعودية الرياض.

يذكر أن ملعب جامعة الملك سعود، الذي سيحتضن النهائي القاري، يتسع لنحو 25 ألف متفرج، حيث تحتوي الدرجتان الثانية والثالثة قرابة 22 ألف مقعد، فيما يبلغ عدد مقاعد الدرجة الأولى ألفي مقعد، إضافة إلى مقاعد كبار الشخصيات والإعلاميين وذوي الإعاقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com