ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا (صور)

ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا (صور)

المصدر: فريق التحرير

أحرز الاتحاد السعودي هدفين في خمس دقائق خلال الشوط الثاني، ليتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه 2-صفر على مستضيفه الريان القطري في الدوحة في المجموعة الثانية اليوم الثلاثاء.

ورفع الاتحاد رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني ليلحق بالوحدة الإماراتي المتصدر، الذي تغلب 3-1 على ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في وقت سابق اليوم، إلى دور الستة عشر.

ويأتي لوكوموتيف في المركز الثالث بأربع نقاط متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الريان متذيل الترتيب.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 21 مايو أيار الجاري حيث يلتقي لوكوموتيف مع الريان في طشقند والاتحاد مع الوحدة في جدة.

ترتيب مجموعة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

الوحدة الإماراتي 12 نقطة
الاتحاد السعودي 10 نقاط
لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 4 نقاط
الريان القطري 3 نقاط

وفي المجموعة الثالثة، يتصدر الهلال السعودي الترتيب برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه الدحيل القطري برصيد 8 نقاط، واستقلال طهران ثالثًا برصيد 5 نقاط، ورابعًا العين الإماراتي بنقطتين إذ ودع المنافسات رسميًا.

وفي المجموعة الرابعة، يتصدر السد القطري برصيد 10 نقاط ويأتي خلفه باختاكور الأوزبكي برصيد 8 نقاط، وثالثًا الأهلي السعودي برصيد 6 نقاط، ورابعًا بيرسبوليس الإيراني برصيد 4 نقاط.
وفي المجموعة الأولى، يتصدر ذوب آهن الإيراني برصيد 11 نقطة، ويليه النصر السعودي ثانيًا برصيد 9 نقاط، وثالثًا الزوراء العراقي 5 نقاط، ورابعًا الوصل الغماراتي برصيد 3 نقاط.