أهداف مباراة الوحدة ولوكوموتيف.. 3-1 للفريق الإماراتي (فيديو)

أهداف مباراة الوحدة ولوكوموتيف.. 3-1 للفريق الإماراتي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل عبدوخاليغوف تيمورخوجا الهدف الأول لفريق لوكوموتيف في شباك نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثانية.

وفي الدقيقة 59 عادل سيبستيان تيغالي النتيجة بهدف أول للوحدة الإماراتي.

وفي الدقيقة 77 يسجل ليوناردو دا سيلفا الثاني للوحدة من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 91 أضاف خليل الحمادي الثالث للوحدة.

ويكفي الوحدة التعادل في مباراة اليوم والحصول على نقطة واحدة من أجل التأهل رسميًا إلى الدور الثاني ولأول مرة منذ العام 2007 وذلك من أجل تفادي الدخول في حسابات معقدة دون الانتظار إلى مواجهة الاتحاد السعودي في الجولة الأخيرة المقررة يوم 21 مايو الجاري على ملعب الجوهرة بجدة.

ويتصدر العنابي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات بعد أن خسر في الجولة الأولى بهدفين من لوكوموتيف في طشقند، ثم الفوز على الاتحاد السعودي ذهابًا في أبوظبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم الريان خارج الديار بهدفين مقابل هدف، وتكرار فوزه في مباراة الإياب في الجولة الأخيرة في أبوظبي بأربعة أهداف مقابل 3. فيما يحتل الاتحاد السعودي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ولوكوموتيف ثالثًا بـ 4 نقاط والريان بـ 3 نقاط.

كما يتطلع الوحدة إلى الثأر من فريق لوكوموتيف الأوزبكي الذي نجح في الفوز على الوحدة في آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين في آسيا، إذ فاز لوكوموتيف في الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا، قبل أن يكرر فوزه في الجولة الأولى من الموسم الحالي بهدفين دون مقابل وهي الخسارة الوحيدة التي تلقاها الوحدة حتى الآن في دور المجموعات، وبالتالي يسعى إلى رد اعتباره من الفريق الأوزبكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com