استياء بعد مستوى الحارس براد جونز في ثاني خسارة لنادي النصر في دوري أبطال آسيا (صور)
استياء بعد مستوى الحارس براد جونز في ثاني خسارة لنادي النصر في دوري أبطال آسيا (صور)استياء بعد مستوى الحارس براد جونز في ثاني خسارة لنادي النصر في دوري أبطال آسيا (صور)

استياء بعد مستوى الحارس براد جونز في ثاني خسارة لنادي النصر في دوري أبطال آسيا (صور)

شنّت جماهير نادي النصر السعودي هجومًا شديدًا على حارس مرمى الفريق، براد غونز، واتهمته بالتسبب بالخسارة أمام ذوب آهن الإيراني.

وخسر النصر أمام الفريق الإيراني 2/3 بعد أخطاء دفاعية، إذ خرج الحارس الإسترالي بشكل خاطئ أكثر من مرة، وقالت الجماهير إن الحارس أثبت أنه بمستوى الحراس المحليين ولا يقدم أي مستويات مميزة وإنه يجب إبعاده عن التشكيلة الأساسية.

وقال مدير الكرة السابق بالنصر طلال عبدالله الرشيد: "تبون الجد. أنا من شفت جونز محسوب لاعب أجنبي كآسيوي وأنا غاسل يدي".

من جهته قال الناقد الرياضي تركي الغامدي: "برأيي أن إدارة النصر ارتكبت خطأ كبيرًا بتعاقدها مع الحارس "الآسيوي" جونز. وعدم تعاقدها مع أي لاعب آسيوي آخر. لأنها خسرت خانة آسيوية في دوري أبطال آسيا. جونز مستواه لا يختلف كثيرًا عن وليد عبدالله الذي كان باستطاعته أن يؤدي المهمة في البطولة الآسيوية".

وكذلك قال الناقد الرياضي أحمد القحطاني: "بعد مباراة النصر وذوب آهن يجب إبعاد الحارس جونز ومنح وليد عبدالله الثقة كحارس أساسي للفريق حتى نهاية الموسم. ‏المباريات المتبقية للنصر لا تحتمل أخطاء ومجاملات يا إدارة".

وأضاف "‏هل يوجد محاسبة وعقوبات مادية شديدة للاعبين على أخطائهم خاصة الأجانب؟ أخطاؤهم تتكرر".

من جهته أبدى سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، حزنه الشديد عقب الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام ذوب آهن أصفهان.

وغرّد آل سويلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "جمهور الشمس، الخسارة غير مُرضية لنا والأداء لم يكن مقنعًا، سنواصل العمل ونتدارك الأخطاء، وبدعمكم بإذن الله سيحالفنا التوفيق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com