القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ذوب آهن أصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد ذوب آهن أصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا

المصدر: فريق التحرير

يصطدم نادي النصر السعودي بنظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب نادي النصر الإماراتي في مدينة دبي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة النصر ضد ذوب آهن أصفهان الإيراني، في تمام الساعة السابعة إلا ربعًا مساءً بتوقيت المملكة، السادسة إلا ربعًا بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربعًا بتوقيت الإمارات، وتذاع عبر قناتي beIN SPORTS HD 1، والكأس 6 HD، بتعليق عامر الخوذيري ومحمد السعدي.

ويسعى نادي النصر إلى تحقيق الفوز الأول له في مرحلة دور المجموعات، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الوصل الإماراتي بهدف دون رد.

النصر يحتل حاليًّا المركز الرابع في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، بعد خسارته من فريق الوصل، بينما يحتل نادي ذوب آهن أصفهان المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع فريق الزوراء العراقي في الجولة الأولى.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، أكد أن نادي النصر سيقاتل من أجل تحقيق الفوز، مضيفًا أن النصر تعلم من الأخطاء التي وقع فيها أمام نادي الوصل في المباراة الأولى.

يذكر أن نادي النصر كان حقق الفوز بصعوبة بالغة على نادي الاتفاق، بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد 52 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com