رياضة

أهداف مباراة الهلال والريان.. تقدم مبكر للفريق القطري.. والزعيم يتعادل (فيديو)
تاريخ النشر: 06 مارس 2018 17:30 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2018 18:39 GMT

أهداف مباراة الهلال والريان.. تقدم مبكر للفريق القطري.. والزعيم يتعادل (فيديو)

تقدم فريق الريان مبكرًا في الدقيقة الثالثة على حساب نادي الهلال السعودي، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود، بدوري

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تقدم فريق الريان مبكرًا في الدقيقة الثالثة على حساب نادي الهلال السعودي، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود، بدوري أبطال آسيا.

جاء الهدف من انطلاقة من وسط الميدان إلى أمام منطقة الجزاء الهلالية عن طريق محسن متولي، الذي أرسل قذيفة إلى يسار الواكد الذي طار للكرة وأبعدها، لكنها ارتطمت بالقائم ثم عبرت للشباك.

ويأمل الفريق الهلالي في استعادة وضعه وتعويض البداية غير الجيدة، عندما يستقبل فريق الريان القطري.

ونجح عبدالله الزوري في التعادل للهلال في الدقيقة 58.

وكان الفريق قد خسر في الجولة الماضية أمام الاستقلال الإيراني بهدف دون مقابل، توقف معها رصيده على نقطة واحدة، تذيل بها جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

ولعب الهلال مباراتين تعادل في الأولى مع العين الإماراتي بلا أهداف، ليضع نفسه في موقف صعب يتطلب منه الفوز اليوم بأي ثمن، خصوصًا مع ارتفاع معنوياته، بعدما واصل صدارته لجدول الترتيب في الدوري السعودي بفوزه الأخير على الفيصلي.

في المقابل، يدخل فريق الريان القطري برصيد نقطتين بتعادلين مع الاستقلال الإيراني 2-2 والعين الإماراتي 1-1، ليحل في المركز الثاني بفارق الأهداف، وسيعمل على العودة بنقطة التعادل .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك