رياضة

أهداف مباراة العين والاستقلال.. تيام يتقدم للفريق الإيراني بهدفين وبيرغ وأحمد خليل يعادلان النتيجة (فيديو)
تاريخ النشر: 06 مارس 2018 16:39 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2018 18:21 GMT

أهداف مباراة العين والاستقلال.. تيام يتقدم للفريق الإيراني بهدفين وبيرغ وأحمد خليل يعادلان النتيجة (فيديو)

تقدم السنغالي مامي تيام لنادي الاستقلال الإيراني، على حساب العين، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا. واستلم تيام عرضية زميله وأودعها بقوة في شباك الفريق العيناوي، محرزًا هدف التقدم لفريقه. استقلال طهران يتقدم على العين الإماراتي. #العين 0 ✖ #استقلال_طهران 1. #ACL2018 pic.twitter.com/K0K85W538q — beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) ٦ مارس، ٢٠١٨ فيما نجح ماركوس بيرغ في التعادل للزعيم الإماراتي بعد تلقيه عرضية رائعة أسكنها برأسه في الشباك. https://twitter.com/alkasschannel/status/971064122828767232 وأهدر بيرغ فرصة التقدم لنادي العين بعدما أضاع ركلة جزاء صدها سيد الحسيني حارس الاستقلال، لترتد بهجمة مرتدة على العين، وينجح تيام في إحراز الهدف الثاني للاستقلال

+A -A
المصدر: إرم نيوز

تقدم السنغالي مامي تيام لنادي الاستقلال الإيراني، على حساب العين، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

واستلم تيام عرضية زميله وأودعها بقوة في شباك الفريق العيناوي، محرزًا هدف التقدم لفريقه.

فيما نجح ماركوس بيرغ في التعادل للزعيم الإماراتي بعد تلقيه عرضية رائعة أسكنها برأسه في الشباك.

وأهدر بيرغ فرصة التقدم لنادي العين بعدما أضاع ركلة جزاء صدها سيد الحسيني حارس الاستقلال، لترتد بهجمة مرتدة على العين، وينجح تيام في إحراز الهدف الثاني للاستقلال

وعادل أحمد خليل النتيجة للفريق الإماراتي من ركلة جزاء حصل عليها نادي العين في الدقيقة 85.

يدخل فريق العين الإماراتي اختبارًا صعبًا أمام ضيفه الاستقلال الإيراني، مساء الثلاثاء، على ملعب “هزاع بن زايد” في الإمارات في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

ويحتل العين المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين، ويبحث الزعيم الإماراتي عن أول فوز بدور المجموعات، بينما يتصدر الاستقلال الترتيب برصيد 4 نقاط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك