رياضة

التعادل يحسم مباراة الأهلي السعودي والغرافة القطري
تاريخ النشر: 05 مارس 2018 17:13 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2018 19:24 GMT

التعادل يحسم مباراة الأهلي السعودي والغرافة القطري

فرّط الأهلي السعودي في تقدمه ليفرض عليه الغرافة التعادل 1/1 في قطر بالوقت المحتسب بدل الضائع، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الإثنين. ورغم التعادل يبقى الأهلي في صدارة المجموعة الأولى، بعد تعادل الجزيرة الإماراتي مع ضيفه تراكتور سازي الإيراني بدون أهداف في التوقيت نفسه. وتقدم عقيل بلغيث للأهلي من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 62، وبدا أن الفريق السعودي في طريقه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في 3 جولات وتسجيل علامة النجاح الكاملة. لكن النجم الهولندي ويسلي سنايدر مرر كرة رائعة إلى روبرت كيخادا ليصبح المهاجم الفنزويلي منفردًا بحارس الأهلي، وسدد في القائم لترتد إليه الكرة ثم سدد

+A -A

فرّط الأهلي السعودي في تقدمه ليفرض عليه الغرافة التعادل 1/1 في قطر بالوقت المحتسب بدل الضائع، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الإثنين.

ورغم التعادل يبقى الأهلي في صدارة المجموعة الأولى، بعد تعادل الجزيرة الإماراتي مع ضيفه تراكتور سازي الإيراني بدون أهداف في التوقيت نفسه.

وتقدم عقيل بلغيث للأهلي من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 62، وبدا أن الفريق السعودي في طريقه لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في 3 جولات وتسجيل علامة النجاح الكاملة.

لكن النجم الهولندي ويسلي سنايدر مرر كرة رائعة إلى روبرت كيخادا ليصبح المهاجم الفنزويلي منفردًا بحارس الأهلي، وسدد في القائم لترتد إليه الكرة ثم سدد في الشباك الخالية منتزعًا التعادل في الوقت القاتل.

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن الجزيرة والغرافة.

وعجز الجزيرة بطل الإمارات عن هز شباك ضيفه الإيراني، واعترض بقوة على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه في الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما سدد المهاجم علي مبخوت كرة لمست يد أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء؛ لينال تراكتور أول نقطة له بالمجموعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك