رياضة

كليان مبابي يعود للتدريبات قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد
تاريخ النشر: 05 مارس 2018 17:07 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2018 17:07 GMT

كليان مبابي يعود للتدريبات قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

تلقى الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، خبرًا جيدًا قبل مواجهة ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد عودة النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي للتدريبات الجماعية، يوم الإثنين. وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة كليان مبابي في اللقاء، بعد تلقيه إصابة في الكاحل أمام أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا. وتحدثت عدة وسائل إعلام عن إمكانية غيابه عن المواجهة المرتقبة. وتدرب كليان مبابي بشكل طبيعي طيلة الحصة المقررة، اليوم الإثنين، كما تدرب المدافع البرازيلي ماركينهوس الذي كان يعاني بدوره من إصابة غيبته الفترة الماضية. وعاد للتدريبات بشكل طبيعي الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني خافيير باستوري،

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تلقى الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، خبرًا جيدًا قبل مواجهة ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد عودة النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي للتدريبات الجماعية، يوم الإثنين.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة كليان مبابي في اللقاء، بعد تلقيه إصابة في الكاحل أمام أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا. وتحدثت عدة وسائل إعلام عن إمكانية غيابه عن المواجهة المرتقبة.

وتدرب كليان مبابي بشكل طبيعي طيلة الحصة المقررة، اليوم الإثنين، كما تدرب المدافع البرازيلي ماركينهوس الذي كان يعاني بدوره من إصابة غيبته الفترة الماضية.

وعاد للتدريبات بشكل طبيعي الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني خافيير باستوري، اللذان غابا عن اللقاء الأخير.

وحضرت جمعيات أنصار الفريق المران الأخير، محفزةً اللاعبين على تحقيق العودة أمام ريال مدريد وبلوغ ربع النهائي بعد الخسارة ذهابًا 3/1.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك