بعدما دشن جمهور نادي الهلال هاشتاغ "#رحيل_دياز_مطلب_هلالي".. تركي آل الشيخ ينشر رسالة مشجع غاضب منه
بعدما دشن جمهور نادي الهلال هاشتاغ "#رحيل_دياز_مطلب_هلالي".. تركي آل الشيخ ينشر رسالة مشجع غاضب منهبعدما دشن جمهور نادي الهلال هاشتاغ "#رحيل_دياز_مطلب_هلالي".. تركي آل الشيخ ينشر رسالة مشجع غاضب منه

بعدما دشن جمهور نادي الهلال هاشتاغ "#رحيل_دياز_مطلب_هلالي".. تركي آل الشيخ ينشر رسالة مشجع غاضب منه

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رسالة صوتية وصلته من أحد مشجعي نادي الهلال السعودي، يطالبه فيها بالابتعاد عن "الزعيم".

ونشر آل الشيخ الرسالة على حسابه الشخصي على "تويتر"، وعلق عليها قائلًا "ليه زعلان؟".

وقال المشجع في الرسالة موجهًا كلامه إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة: "إلغاء هبوط الأهلي ومشيناها، دعمهم بلاعبين ومشيناها، أرسلت أهم لاعبي الهلال لإسبانيا ومشيناها، الحين تحرض الجمهور على دياز؟! ولم نرَ هذا الكلام على مدرب الأهلي، الهلال لها إدارة تحسن التصرف".

وأضاف: "تركي آل الشيخ ابتعد عن الهلال جزاك الله خيرًا".

وكان آل الشيخ قد تفاعل مع مباراة الهلال والاستقلال الإيراني، التي خسرها الفريق السعودي بهدف نظيف بطريقته الخاصة.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الخاص: “بدأت أشك أن دياز يريد الاستمرار".

وجاء تعليق تركي آل الشيخ بعد طرد الحارس العماني علي الحبسي، في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والاستقلال الإيراني.

وشن الجمهور الهلالي هاشتاغ باسم "#رحيل_دياز_مطلب_هلالي"، مطالبين فيها بسرعة رحيل المدرب وتولي سامي الجابر- أسطورة النادي الأسبق - المسؤولية.

وأقيمت مباراة الهلال والاستقلال الإيراني على ملعب إستاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com