تركي آل الشيخ ينتقد رامون دياز بعد هزيمة نادي الهلال أمام الاستقلال

تركي آل الشيخ ينتقد رامون دياز بعد هزيمة نادي الهلال أمام الاستقلال

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

انتقد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، المستوى الفني الذي ظهر عليه نادي الهلال في مباراة استقلال طهران الإيراني، بالجولة الثانية في دوري أبطال آسيا، حيث حمّل مدرب الفريق الأرجنتيني، رامون دياز، سوء المستوى.

وقال الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“: ”بدأت أشك برغبة دياز في الاستمرار“، لينضم بذلك إلى جماهير الهلال التي بدأت تغلي؛ بسبب تخبطات المدرب الفنية وقناعاته الغريبة في التشكيل، وهو ما نتج عنه هزيمة الفريق أمام الاستقلال الإيراني بهدف نظيف.

وصبت جماهير الهلال جام غضبها على المدرب؛ بسبب التشكيلة التي لعب بها المباراة، والتي ظهر من خلالها تخبط الفريق تمامًا، وعدم وجود أي مستوى فني.

وتمادت الجماهير في مطالبها؛ إذ رأت استبعاد المدرب في الوقت الحالي والتعاقد مع المدرب، عبداللطيف الحسيني؛ تخوفًا من خسارة الفريق للقب الدوري، حال استمرار الشكل الفني على هذا المنوال.

وتجرَّع الهلال السعودي مرارة الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بالسقوط أمام استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب السيب، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة.

وسجل عبدالله الحافظ، مدافع الهلال، هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 46، ولم يستطع ”الزعيم“ العودة خلال الوقت المتبقي، خاصة بعد تعرض حارسه العُماني، علي الحبسي، للطرد في منتصف الشوط الثاني.

وتجمّد رصيد الهلال عند نقطة واحدة من مباراتين متذيلًا المجموعة، في حين رفع الاستقلال رصيده إلى 4 نقاط وارتقى للصدارة، على إثر تعادل الريان والعين واحتلالهما المركزين الثاني والثالث، ضمن المجموعة، بنقطتين لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com