مباراة الهلال والاستقلال.. السفارة الأمريكية بالرياض تدعم الزعيم بفيديو #ديفيد_الهلالي
مباراة الهلال والاستقلال.. السفارة الأمريكية بالرياض تدعم الزعيم بفيديو #ديفيد_الهلاليمباراة الهلال والاستقلال.. السفارة الأمريكية بالرياض تدعم الزعيم بفيديو #ديفيد_الهلالي

مباراة الهلال والاستقلال.. السفارة الأمريكية بالرياض تدعم الزعيم بفيديو #ديفيد_الهلالي

نشر الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية في الرياض، فيديو لأحد موظفيها، يدعى ديفيد، يدعم نادي الهلال السعودي قبل مواجهته المرتقبة، مساء اليوم الثلاثاء، أمام استقلال طهران الإيراني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لدوري أبطال آسيا.

ويأمل في استعادة توازنه والعودة بالنقاط الكاملة، خصوصًا عقب فوزه على الشباب 2-1 في الدوري المحلي، واقترابه كثيرًا من الاحتفاظ باللقب، بتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى أربع نقاط.

ووفقًا للفيديو الذي نشرته السفارة، والذي جاء بعنوان: "تعرف على ديفيد الهلالي، موظف آخر من السفارة الأمريكية في الرياض، يدعم فريق الهلال في مباراة الهلال والاستقلال، اليوم".

وقال ديفيد في الفيديو: "يلا يا شقردية، أوه يا هلالي".

ولن تكون مهمة الهلال سهلة أمام استقلال طهران، الذي يحتل المركز السادس في الدوري المحلي، والذي انتزع تعادلًا ثمينًا من الريان في الجولة الأولى.

وكان نادي الهلال تعادل في الجولة الأولى من دور المجموعات مع نادي العين الإماراتي بدون أهداف، يوم الثلاثاء الماضي، في مباراة أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com