رياضة

ماذا قال علي الحبسي عن أول مباراة آسيوية له مع نادي الهلال السعودي؟
تاريخ النشر: 19 فبراير 2018 11:27 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2018 11:27 GMT

ماذا قال علي الحبسي عن أول مباراة آسيوية له مع نادي الهلال السعودي؟

شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، الأرجنتيني رامون دياز، على أهمية وصعوبة بداية مباريات دور المجموعات من البطولة الآسيوية ومستوى التنافس

+A -A
المصدر: فريق التحرير

شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، الأرجنتيني رامون دياز، على أهمية وصعوبة بداية مباريات دور المجموعات من البطولة الآسيوية ومستوى التنافس فيها أعلى من البطولات المحلية.

وقال دياز في المؤتمر الصحافي لمباراة الهلال واستقلال طهران :“نسعى لتحقيق الفوز الأول لنا في البطولة وكسب النقاط الثلاث يوم الغد“.

وأضاف ”دياز“ : الفريق الذي يرتكب أقل أخطاء في المواجهات القوية وخاصةً في البطولة الآسيوية يفوز دائمًا، ونسعى لكسب الثلاث نقاط في لقاء الغد، وأشار ”دياز“ إلى أن الفريق جاهز فنيًا لخوض المواجهة بعد تحقيق نتجية مميزة في آخر مواجهة لنا في بطولة الدوري.

وعن مشاركة اللاعب ”علي الحبسي“ في لقاء الغد: أجاب ”دياز“: الحبسي لاعب مهم جدًا وأتمنى له التوفيق مع بقية زملائه وتحقيق الفوز.

واختتم ”دياز“ حديثه: دائمًا ما نكون سُعداء بتواجدنا في عُمان للمشاركة في البطولة الآسيوية، ونتمنى دعم الجماهير لنا في لقاء الغد كما عودونا.

من جانبه، أكد لاعب الفريق ”علي الحبسي“ على أهمية مواجهة الغد وعلى استعداد اللاعبين لخوض المواجهة وتحقيق الأنتصار الأول في البطولة الآسيوية لهذا الموسم، وأشار ”الحبسي“: إلى أن مباريات البطولة الأسيوية تختلف اختلافًا تامًا عن المشاركة المحلية، وتُلعب على مستوى عالٍ جدًا.

وأضاف ”الحبسي“: الهلال يملك استقرارًا جيدًا كونه متصدرًا بطولة الدوري ومستعدون جيدًا لخوض لمواجهة الغد، والهلال دائمًا ماعودنا الوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة الآسيوية، وسنتعامل معها بسياسة خطوة بخطوة وهي بطولة مهمة للهلال.

وعن تواجده في عُمان مع الهلال، أجاب ”الحبسي“: تواجدي مع الهلال في عُمان ومشاركتي الأولى في البطولة الآسيوية تعنيلي الشيء الكثير، وأتمنى أن أظهر بمستوى مميز، وأنتظر وقفة جماهير الهلال في عُمان كما عودونا في مناسبات سابقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك